مارسيلو يستفز لاعب ريال مدريد بتصريح ناري

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الأحد، عن رسالة البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد الإسباني، لمواطنه وزميله إيدير ميليتاو.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “ديفينسا سينترال الإسبانية” فإن مارسيلو وجه رسالة لميليتاو، قائلاً :”كلنا نعرف أنك تتمتع بمستويات جيدة للغاية، و أنت ستثبت ذلك و أؤكد لك أن الكل يثق بك”.

وكانت قد أشارت تقارير صحفية إسبانية مؤخرًا أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي غير مقتنع بإمكانيات ميليتاو ويرغب في رحيله خلال الميركاتو القادم، إلا أن قناعات زيدان تبدلت بعدما أبلى بلاءًا حسنًا منذ العودة للتدريبات، أظهر خلالها الجدية والحماس والتركيز، وهو مالفت أنظار الجميع.

وأضافت الصحيفة أنه انطلاقًا من ذلك تحدث مارسيلو مع ميليتاو لتشجيعه، ومن قبله قائد الفريق سيرجو راموس وزيدان، في محاولة لحث اللاعب على مواصلة العمل الجاد.

ومن الجدير بالذكر أن ميليتاو كان قد انتقل إلى صفوف الريال قادماً من بورتو البرتغالي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية بمبلغ 50 مليون يورو.

ويستعد الميرنجي لمواجهة نظيره إيبار في ضربة البداية لعودة الليجا من جديد، وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء يوم الأحد، الموافق 14 من الشهر الجاري، ضمن لقاءات الجولة ال 28 من منافسات الدوري الإسباني.

error: Content is protected !!