نشرة أخبار ريال مدريد| مذبحة في قائمة الراحلين.. واستبعاد 8 لاعبين.. وموعد انضمام بوجبا ومبابي

نشرة أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء الموافق 3-7-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار ريال مدريد على مدار اليوم.

 

بالأسماء.. مذبحة جديدة في ريال مدريد

نجح مسئولو ريال مدريد في التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين، في مقدمتهم البلجيكي إيدين هازارد والصربي لوكا يوفيتش، ومن المنتظر خلال الأيام المقبلة، رحيل عدد من اللاعبين في صفوف ريال مدريد قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، وذلك حتى يبدأ الفرنسي زين الدين زيدان مهمة الإعداد للموسم الكروي الجديد.

وأكد الإعلامي الإسباني ميلشور رويز، أن هناك عدة أسماء مرشحة للرحيل عن الفريق الملكي قبل بداية فترة الإعداد وهم: سيرجيو ريجليون وداني سيبايوس وجيمس رودريجيز وثيو هرنانديز وراؤول دي توماس وبورخا مايورال .

وبات ريجليون قريب من الرحيل الى إشبيلية على سبيل الإعارة، بينما اقترب رودريجيز من الرحيل الى نابولي، وسيكون ثيو قريبا إلى ميلان، بينما سينتقل دي توماس الى بنفيكا ومايورال الى ليفانتي .

 

زيدان يحسم مصير جاريث بيل

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن المدير الفني الفرنسي لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان حسم مستقبل الويلزي جاريث بيل مع الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفقا لما اكده موقع لو10 سبورت الفرنسي فإن جاريث بيل يرفض الرحيل عن ريال مدريد في الصيف الجاري بالرغم من إبلاغه من قبل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال بعدم وجوده ضمن حسابات النادي في الموسم الجديد.

وأضاف الموقع أن جاريث بيل يعتقد أن لديه مستقبل مع ريال مدريد في الفترة المقبلة وعدم تألقه بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها في الفترة الماضية.

وتابع الموقع أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قد يرضخ لرغبة جاريث بيل بالبقاء في صفوف الريال في الموسم المقبل.

 

الكشف عن موعد انتقال بوجبا ومبابي إلى ريال مدريد

كشفت تقارير اعلامية عن موعد انتقال الفرنسين بول بوجبا وكيليان مبابي لاعبي ماشست يونايتد وباريس سان جيرمان إلى ريال مدريد.

وفقا لبرنامج الـEl Chiringuito الإسباني فان بول بوجبا سيكون لاعبا لريال مدريد إما هذا الأسبوع أو الأسبوع القادم.

وكتب التشيرنجو في عنوان تقرير بوجبا: “حُسم الأمر بول بوجبا سيكون لاعبًا في ريال مدريد خلال هذا الأسبوع”

وأضاف البرنامج أن زيدان تحدث مع مبابي شخصيا وأخبره أنه يود مجيئه إلى ريال مدريد ومبابي سيكون لاعبًا في ريال مدريد موسم 2020.

وتابع أن تفاصيل الصفقة التي وضعها ريال مدريد من أجل الحصول على بوجبا إدراج جاريث بيل بالإضافة إلى 80 مليون يورو.

 

زيدان يقترب من تحقيق حلمه مع ريال مدريد

ات نادي ريال مدريد الإسباني على مشارف التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية، أن زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد اقترب من تحقيق حلمه بالتعاقد مع بول بوجبا بعدما رفع طلباً لبيريز رئيس النادي بالتعاقد مع مواطنه بوجبا لتعزيز خط الوسط.

واشارت الصحيفة إلى أن بوجبا واحد من الصفقات المطلوبة بشدة في ريال مدريد، ويعتقد زيدان بأن بوجبا سيلعب دوراً أساسياً وبارزاً في تشكيلة الريال وسيكون عامل مؤثر مع الملكي بالموسم الجديد.

وترغب إدارة نادي ريال مدريد في إنهاء صفقة بول بوجبا في الفترة القادمة لضمان دخول اللاعب في فترة الإعداد والتحضير للموسم الجديد.

 

مفاجأة.. استبعاد 8 لاعبين من قائمة ريال مدريد التحضيرية للموسم الجديد

فجر الصحفي والإعلامي الإسباني ميلشور رويز مفاجأة عن قائمة ريال مدريد التي سيقوم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للملكي بالاعتماد عليها خلال الجولة التحضيرية استعداداً للموسم الجديد.

واشار ميلشور رويز إلى أن زيدان سيعتمد على 25 لاعباً خلال الجولة التحضيرية استعداداً للموسم الجديد وهم:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، لوكا زيدان، لونين، كيلور نافاس.

خط الدفاع: خيسوس فاييخو، داني كارفاخال، ألفارو أودريوزولا، مارسيلو، سيرجيو راموس، فيرلاند ميندي، رافائيل فاران ، ناتشو فرنانديز.

خط الوسط: توني كروس، إيسكو، لوكا مودريتش، ماركو أسينسيو، إبراهيم دياز.

خط الهجوم: كريم بنزيمة، لوكا يوفيتش، إدين هازارد، ڤينيسيوس جونيور، لوكاس فاسكيز، رودريجو، ماريانو دياز ، جاريث بيل.

واكد الإعلامي على أن زيدان استقر على استبعاد 8 لاعبين من القائمة التحضيرية وهم سيرجيو ريجيلون ، داني سيبايوس، خاميس رودريجيز ، ثيو هيرنانديز، راؤول دي توماس، بورخا مايورال بالإضافة للثنائي البرازيلي كاسيميرو وميليتاو للحصول على قسطاً من الراحة بعد نهاية بطولة كوبا أمريكا.

 

نجم ريال مدريد على بعد خطوة من الرحيل

كشفت تقارير صحفية أن نجم فريق ريال مدريد الاسباني اقترب من الرحيل عن الملكي والانتقال لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

واقترب باريس سان جيرمان من ضم الإسباني لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد بعدما تعاقد الملكي مع البلجيكي إيدين هازارد والصربي لوكا يوفيتش والبرازيلي الشاب رودريجو على مستوي خط الهجوم.

وأصبحت مهمة فاسكيز صعبة في الحصول على فرصة المشاركة خلال الموسم القادم رفقة الفريق وهو ما يقربه من الرحيل عن أسوار سانتياجو بيرنابيو .

وكان ريال مدريد قد نجح في إتمام التعاقد مع 5 صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي الجاري ليطرق الكثير من أصحاب البيت القديم أبواب الرحيل عن قلعة ريال مدريد .

 

حسم مصير حارس مرمى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية عن مصير حارس مرمى فريق ريال مدريد الاسباني الكوستاريكي كيلور نافاس مع الفريق الملكي في المرحلة المقبلة.

ويعد الخيار الأقرب هو استمرار نافاس مع فريقه ريال مدريد بعد رغبة زيدان في الاحتفاظ بحارسه في الموسم المقبل.

ورفض نافاس عرضا من باريس سان جيرمان والذي يرى أنه غير مناسب لطموحاته ولن يضمن له المشاركة بصورة أساسية مع الفريق وبذلك أصبح نافاس لا يمتلك أي عروض أخرى للرحيل عن الميرنجي.

ويتمتع نافاس بثقل كبير داخل غرفة خلع ملابس ريال مدريد وبين اللاعبين بالإضافة إلى رغبة زيدان في استمراره الموسم المقبل وهو ما يقربه من البقاء مع الملكي.

 

مبابي يوجه ضربة موجعة إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية اسبانية أن النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي وجه ضربة موجعة إلى ريال مدريد بشأن انتقاله للملكي هذا الصيف.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إن مبابي لن يغادر باريس هذا الصيف بعد أن ارتبط اسمه بشكل وثيق بالانتقال إلى ريال مدريد.

وحطم مبابي أحلام ريال مدريد بعدما نشر على حسابه الشخصي على شبكة التواصل الإجتماعي تويتر صورة له بقميص باريس سان جيرمان الجديد للموسم المقبل مرفقة بتغريدة قائلًا: هنا باريس 2019-2020.

وتأتي رسالة مبابي لتوضح رغبته في عدم مغادرة باريس هذا الصيف من ناحية أخرى تم التفكير بالفعل في ريال مدريد لأن خطته هي القيام بالتوقيع مع الميرينجي في صيف عام 2020.

error: Content is protected !!