وكيل أعمال كوتينيو يزف خبرًا سارًا لثلاثي البريميرليج بشأن موكله

زف ‏كيا جورابشيان وكيل أعمال اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني، والمعار حالياً لنادي بايرن ميونخ الألماني، خبرًا سارًا لثلاثي الدوري الإنجليزي بشأن مستقبل اللاعب.

وقال كيا في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، أبرزتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية :”كوتينيو لديه الرغبة في العودة إلى الدوري الانجليزي الممتاز”.

وأضاف قائلاً :”قد لا يحدث ذلك في هذا العام، وقد يحدث هذا العام، لا نعلم ما سيحدث في المستقبل، ولم نناقش أي شيء في الوقت الحالي”.

و بتصريحات وكيل كوتينيو هذه، يرفع حافز ثلاثي البريميرليج وهم تشيلسي وآرسنال ونيوكاسل، الذين أبدوا رغبتهم واهتمامهم الشديد بضم كوتينيو خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ومن الجدير بالذكر أن النجم البرازيلي كان يلعب ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي في الفترة من عام 2013 حتى 2018،قبل أن ينتقل لصفوف البارسا الموسم قبل الماضي، ولم يستطع أن يُبلبي بلاءاً حسناً رفقة البارسا، ليخرج الصيف الماضي إعارة إلى نادي بايرن ميونخ الألماني لمدة موسم وحيد مقابل 8.5 مليون يورو، مع وجود بند الشراء نهائيًا مقابل 120 مليون يورو،ليعلن البافاري الألماني عن نيته بعدم تفعيل بند شراء اللاعب، بعد فشله في إثبات نفسه مع الفريق،إلا أن البارسا يرغب في التخلص منه وبيعه الصيف المقبل وعدم عودته من جديد للفريق.

error: Content is protected !!