الكشف عن شرط جوزيه مورينيو للتعاقد مع نجم برشلونة
مورينيو

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الإثنين عن شرط البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، للتعاقد مع نجم نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية” أن توتنهام أبدى اهتمامه بالبرازيلي فيليب كوتينيو لاعب البارسا المعار حالياً لنادي بايرن ميونخ الألماني.

وأضافت الصحيفة أنه بالرغم من ذلك، فإن توتنهام لا يفكر في شراء كوتينيو ، ولكن يريد أخذه على سبيل الإعارة، ومستعد لدفع 10 مليون يورو، ولكن بشرط أن يدفع البارسا جزء من راتب اللاعب البرازيلي بمعنى أن(توتنهام سوف يدفع 12 مليون يورو، والبارسا يدفع 3)، حيث أن كوتينيو يحصل على راتب سنوي 15 مليون يورو، إلا أن كل المؤشرات تشير إلى أن البارسا سيرفض طلب توتنهام.

وكان كوتينيو قد انتقل للبايرن خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد مقابل 8.5 مليون يورو، مع وجود بند الشراء نهائيًا مقابل 120 مليون يورو،ليعلن البافاري الألماني عن نيته بعدم تفعيل بند شراء اللاعب، بعد فشله في إثبات نفسه مع الفريق،إلا أن البارسا يرغب في التخلص منه وبيعه الصيف المقبل وعدم عودته من جديد للفريق.

error: Content is protected !!