بأمر زيدان.. ريال مدريد يجهز عرضاً مغرياً لضم “هدف برشلونة”

طالب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، بضرورة التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل في مركز خط الوسط ولذلك بدأ رئيس النادي فلورنتينو بيريز في التحرك لحسم تلك الصفقة.

ويضع ريال مدريد ضمن أولوياته هذا الصيف، التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند والذي قد يكلف خزينة النادي مبلغ 75 مليون يورو.

وذكر موقع “دون بالون” الإسباني أن زيدان يرغب في تعزيز صفوفه بصفقة الإسباني فابيان رويز لاعب وسط نابولي والذي تم الاستفسار عنه في وقت سابق قبل جائحة فيروس كورونا والأزمة الاقتصادية التي ضربت الأندية.

وأكد الموقع الإسباني أن نادي نابولي يريد الحصول على مبلغ 60 مليون يورو بالإضافة لاستعارة المهاجم الصربي لوكا يوفيتش مقابل الموافقة على بيع رويز إلى ريال مدريد هذا الصيف.

وأشار الموقع الإسباني إلى أن عدم توصل ريال مدريد أو برشلونة لاتفاق من أجل رويز جعل نابولي يضع عرضاً للتجديد مع اللاعب “لتخويف” الأندية التي ترغب في التعاقد مع الإسباني وحثهم على العودة لطاولة المفاوضات.

وأوضح الموقع الإسباني أن هناك عدة أندية تريد ضم رويز مثل مانشستر يونايتد وبرشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان وجميعهم تقريباً على استعداد لدفع المبلغ المطلوب لبيع اللاعب.

وأعطى زيدان الضوء الأخضر لبيريز للتفاوض من أجل رويز بالرغم من تعقد الأمور بسبب المنافسين على الصفقة لكن يبدو أن رغبة اللاعب هي التي ستحسم الأمور، وكل شيء يشير إلى أنه يريد ارتداء القميص الأبيض بالموسم المقبل.

error: Content is protected !!