نصيحة تقرب منبوذ زيدان من الرحيل عن ريال مدريد

وجه البلغاري ديميتار برباتوف، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، نصيحة مهمة للويلزي جاريث بيل مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، بشأن مستقبله خلال الفترة القادمة.

وقال برباتوف:”نسبة أهداف بيل خلال المباريات التي لعبها مع ريال مدريد، مثيرة للإعجاب للغاية ، وكانت بعض أهدافه رائعة أيضاً ، وهذا النوع من الأهداف لا يستطيع اللاعبون العاديون تسجيلها”.

وأضاف قائلاً :”مع كامل احترامي، لا يمكن مقارنة انتقال بيل لنيوكاسل يونايتد بريال مدريد،إذا كان نيوكاسل يريد فعلاً التعاقد مع بيل، سيكون عليهم بناء مشروع ناجح،على سبيل المثال، سيكون عليهم جلب مدرب يستطيع التواصل مع بيل بشكل جيد “.

وتابع:”من وجهة نظري إذا تعاقد نيوكاسل مع ماوريسيو بوكيتينو ، فهذه ستكون خطوة جيدة للتعاقد مع بيل، لكنهم يجب أن يخبروه مَن مِن اللاعبين الكبار الآخرين سيتعاقدون معهم،إذا أخبروه، و بيل أعجبه الأمر، ربما حينها قَد يفكر في الأمر”.

ولايرغب الريال في استمرار بيل الموسم المقبل، ويرغب في رحيله خلال السوق الصيفي القادم بأي شكل من الأشكال، حيث أن الفريق الملكي لن يكون قادرًا على تحمل راتب بيل الكبير في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة بأي حال من الأحوال.

ومن الجدير بالذكر أن بيل خاض 18 مباراة مع الريال خلال هذا الموسم، نجح خلالهم في تسجيل 3 أهداف، وصناعة هدفين آخرين.

error: Content is protected !!