أندية عالميةالدوري الإسبانيباريس سان جيرمانبرشلونة

نجم برشلونة يرحل لباريس بـ40 مليون يورو

أفادت تقارير صحفية إيطالية صباح اليوم السبت أن نجم نادي برشلونة الإسباني يقترب من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبحسب ماذكرته صحيفة “توتو ميركاتو ويب الإيطالية” فإن البارسا اتخذ قرارًا نهائيًا بالتخلص من لاعبه الفرنسي عثمان ديمبيلي خلال السوق الصيفي القادم، ويعمل على بيعه ، بمقابل يصل إلى 42 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب يقترب من الانتقال لباريس سان جيرمان، الذي أبدى اهتمامًا كبيرًا بضم اللاعب، وأنه على استعداد لتنفيذ كل مطالب البارسا، للتعاقد مع ديمبيلي.

وباستهتار ديمبيلي الكبير داخل البارسا، أُثيرت التكهنات حول مستقبله خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، حيث أن البارسا يرغب في التخلص منه، خاصة بعد الفحص بالرنين المغناطيسي تبين أن شفاء الفرنسي متأخر جداً، ولم يلتزم بخطة التعافي، وحتى أنه كان من المفترض أن يخضع لاختبارات طبية يوم الثلاثاء، ولكنه لم يلتزم بالموعد، تاركًا الأطباء في انتظاره، وبذلك لن يتمكن ديمبيلي من اللعب في دوري الأبطال في شهر أغسطس المقبل.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب الفرنسي يعاني من تمزق في الساق اليمني، غاب على إثرها عن الفريق منذ شهر فبراير الماضي، لمدة لاتقل عن ستة شهور، إلا أنه من المتوقع أن تطول أكثر بعد عدم التزامه بخطة التعافي الموضوعة له.

الوسوم

منار شعبان

محرر رياضي مسئول عن متابعة جميع الأخبار العالمية والمحلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق