مدرب برشلونة يحسم مسألة انتقال لاعبه إلى يوفنتوس

علق نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، على مستقبله مع فريقه وإمكانية رحيله إلى صفوف برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب البوسني ميراليم بيانيتش عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، ليلة أمس رسالة يشير بها بشكلٍ غير مباشر لمستقبله مع نادي يوفنتوس، وهي الرسالة التي حملت معنى غامض.

وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية”، أن هذه الرسالة قد تعني انفراجة بخصوص صفقة التبادل المحتملة ما بين يوفنتوس وبرشلونة، والتي تقضي بانتقال بيانيتش للبارسا وتحول البرازيلي آرتور ميلو للجانب الآخر.

وتابعت: “العقبة الرئيسية في إتمام عملية التبادل، هي رفض آرتور ميلو في الرحيل عن نادي برشلونة في الوقت الحاضر، والرغبة في البقاء لحجز مكان بالتشكيل الأساسي”..

لكن الصحيفة الإيطالية أشارت في تقريرها اليوم أن كيكي سيتيين مدرب البارسا قد يلعب عاملاً حاسماً، حيث أنه قد يشرح للاعب الوسط البرازيلي أنه ليس له دور كبير في خططه في الفترة القادمة، وهو ما يعني أن من الأفضل لميلو البحث عن فريق آخر.

يبقى كل شىء محتملاً بخصوص هذه الصفقة التبادلية الأكبر حتى الآن فيما يتعلق بسوق الانتقالات الصيفية، ولكن سينتظر الجميع ما سيقرره ميلو ابن الـ23 عاماً في الأيام القليلة القادمة وما سينتج عنه حواره مع المدير الفني سيتيين.

error: Content is protected !!