برشلونة يفتح الباب أمام نيتو ويستقر على الحارس الجديد

من المحتمل أن يرحل نيتو عن حراسة مرمى نادي برشلونة خلال الصيف المقبل، وذلك بحسب إجماع العديد من التقارير الصحفية والإعلامية.

ومن المتوقع أن يتعاقد مع برشلونة مع أندريه أونانا، حارس مرمى أياكس أمستردام، والذي يعد من أبناء أكاديمية برشلونة لاماسيا.

وذكرت صحيفة ماركا، أن وصول أونانا سيمثل معضلة لبرشلونة والتي تعد بالكثير من المواهب في مركز حراسة المرمى في فئات الشباب وأبرزهم إينياكي بينا، والذي كان ينظر إليه على أنه البديل الأول لمارك أندري تير شتيجن بعد مغادرة نيتو.

وكان بينا متواجدًا في قائمة برشلونة باستمرار، وذلك خلال فترة إشراف إرنستو فالفيردي على تدريب البرسا قبل الرحيل في يناير الماضي.

وأضافت الصحيفة، أن أرنو تيناس هو لاعب آخر من ضمن مواهب برشلونة في حراسة المرمى، والذي يبلغ من العمر 18 عامًا، حيث يستطيع اللعب بكلتا قدميه.

وأوضحت الصحيفة، أن تيناس على الرغم من صغر سنه إلا أنه كان متواجدًا في منتخب إسبانيا الفاز بكأس أمم أوروبا تحت 19 عامًا العام الماضي ولعب دورًا قياديًا كبيرًا.

وأردفت الصحيفة، أن لازار سيريفيتش هو خيار آخر لدى برشلونة في مركز حراسة المرمى لتعويض نيتو، والذي يبلغ من العمر 21 عامًا، لكنه واجه سوء حظ كبير بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها.

error: Content is protected !!