لاعب داخل برشلونة مفتاح التعاقد مع لاوتارو وبيانيتش

يأمل مسؤولو نادي برشلونة الإسباني في إنهاء صفقتي التعاقد مع البوسني ميراليم بيانيتش نجم خط وسط نادي يوفنتوس الإيطالي والأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، بأي شكل من الأشكال.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية” صباح اليوم الجمعة فإن البرتغالي نيلسون سيميدو الظهير الأيمن للبارسا هو مفتاح التعاقد مع لاوتارو وبيانيتش، حيث أن اللاعب يعد الأكثر طلباً في الميركاتو الصيفي المقبل، وسوف يستخدمه البارسا لإنهاء إحدى الصفقتين.

ويحظى سيميدو باهتمام العديد من الأندية الأوروبية في السوق الصيفي القادم، خاصة بعدما أصبح أمر رحيله عن البارسا مؤكدًا، حيث رفض عرض التجديد الأخير من برشلونة، وأبرزهم مانشستر سيتي الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني والإنتر واليوفي.

ويسعى الفريق الكتالوني إلى حسم صفقة مارتينيز والتوصل إلى اتفاق نهائي مع الإنتر من أجل التعاقد مع مارتينيز، فالبارسا يتمسك بالأمل في ضم النجم الأرجنتيني خاصة وأنه أخبر الإنتر رغبته في الرحيل لبرشلونة، ومطالبته لهم بعدم الاستماع لأية عروض سوى البارسا،وهو نفس الحال بالنسبة لبيانيتش.

error: Content is protected !!