أندية عالميةالدوري الإسبانيبرشلونةيوفنتوس

عقبة جديدة تعرقل برشلونة في صراع التعاقد مع صفقة دفاعية من الكالتشيو

أوضحت تقارير صحفية إيطالية صباح اليوم الخميس عن وجود عقبة جديدة تمنع نادي برشلونة الإسباني، من التعاقد مع صفقة دفاعية من الدوري الإيطالي.

ووفقًا لما ذكرته شبكة “توتو ميركاتو الإيطالية” فإن البارسا كان قد أبدى اهتمامه ورغبته الشديدة في التعاقد مع المدافع الهولندي ماتييس دي ليخت مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي، والذي يعد محط أنظار ريال مدريد في الصيف.

وبالفعل تواصل البارسا مع اليوفي من أجل دي ليخت، وأبدى استعداده لضم المدافع مقابل 74 مليون يورو، إلا أن يوفنتوس رفض العرض وتمسك ببقاء اللاعب.

وأضافت الشبكة أنه حتى في حال موافقة يوفنتوس على بيع اللاعب للبارسا، فلن يكون الفريق الكتالوني قادرًا على دفع مثل هذا المبلغ في مدافع، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي سببها فيروس كورونا لجميع الأندية، كما أن البارسا وجه انتباهه صوب صفقتين هجومتيين في السوق الصيفي القادم، على رأسهم لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان الإيطالي، كل ذلك من شأنه أن يحول دون إتمام الصفقة.

وكان البارسا قد دخل في صراع قوي وشرس مع اليوفي من أجل التعاقد مع دي ليخت من صفوف نادي أياكس أمستردام الهولندي، إلا أنه فضل اليوفي على البارسا، وانتهى به المطاف للدوري الإيطالي،ليتجدد اهتمام البارسا من جديد.

الوسوم

منار شعبان

محرر رياضي مسئول عن متابعة جميع الأخبار العالمية والمحلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق