خطة خبيثة من ريال مدريد للثأر من مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الخميس عن تجهيز نادي ريال مدريد الإسباني لخطة محكمة، للثأر من هزيمتهم في مباراة الذهاب بدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة “آس الإسبانية” أن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي وضع خطة محكمة لتجهيز لاعبيه بشكل كامل لمواجهة مانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة أن زيدان وضع مع جيرجوري ديبونت المُعد البدني للفريق استراتيجية لتطوير آليات وخطة التدريب، حتى يكون الفريق في حالة بدنية مميزة، في الفترة من النصف الأخير من شهر يوليو حتى شهر أغسطس، من أجل استعادة اللاعبين لمستواهم المعهود بعد مدة الغياب الطويلة.

وعاد ريال مدريد للتدريبات يوم الإثنين من الأسبوع الماضي الموافق 11 من شهر مايو الجاري، بعد غياب دام لمدة شهرين، بسبب تفشي وباء كورونا المستجد،كما أنه يتم التجهيز لعودة الأندية تدريجياً لممارسة التدريبات خلال الشهر الحالي، على أن تعود الليجا الإسبانية في شهر يونيو بشكل رسمي وراء الأبواب المغلقة أي دون حضور جماهيري، للحد من انتشار فيروس كورونا،وهو نفس الحال بالنسبة لباقي مباريات دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، والتى سوف تقام في شهر أغسطس.

error: Content is protected !!