دي يونج يتحدث عن شعوره بعد العودة للتدريبات

أدلى الهولندي فرينكي دي يونج لاعب نادي برشلونة الإسباني بتصريحات صحفية صباح اليوم الخميس، تحدث خلالها عن شعوره بعد العودة للتدريبات من جديد، بعد مدة غياب وصلت لشهرين، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

‏وقال دي يونج :”على المستوى الفردي أشعر بالاستعداد بعد حصري في هولندا ،قادر على مواصلة الدورات التدريبية التي يضعها النادي للحفاظ على لياقتي ، لقد قمت ببعض التدريب في هولندا للتعافي من الجميل أن تتمكن من الوقوف على العشب مرة أخرى، على الرغم من ذلك ، أعترف بأنني لست جاهز بنسبة 100 %”.

‏وأضاف:” كان من اللطيف حقًا رؤيتنا مرة أخرى،لم نر بعضنا البعض لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر ، وهي فترة طويلة، عندما يكون هناك عطلة أو أي محطة أخرى ، تكون العودة دائمًا جيدة، وعادة ما يستغرق الأمر ثلاثة أو أربعة أسابيع فقط، الآن نتحدث عن 3 أشهر تقريبًا”.

وكان البارسا قد عاد لممارسة التدريبات من جديد، بعد مدة غياب وصلت إلى لشهرين، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، كما أنه يتم التجهيز لعودة الأندية تدريجياً لممارسة التدريبات خلال الشهر الحالي، على أن تعود البطولات في شهر يونيو بشكل رسمي وراء الأبواب المغلقة أي دون حضور جماهيري، للحد من انتشار فيروس كورونا.

error: Content is protected !!