30 مليون يورو تُخلص برشلونة من المنبوذ
برشلونة

كشفت تقارير صحفية إيطالية صباح اليوم الخميس أن نادي برشلونة الإسباني يرغب في التخلص من الفرنسي صامويل أومتيتي نجم الفريق، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، بأي شكل من الأشكال.

ووفقًا لما ذكره موقع “كالتشيو ميركاتو الإيطالي”فإن البارسا يريد التخلص من أومتيتي بـ 30 مليون يورو فقط، خلال السوق الصيفي القادم.

وأضاف الموقع أن سر رغبة البارسا في بيع أومتيتي هو كثرة إصاباته وإثارته للمشاكل في الفريق، بالإضافة إلى انزعاج برشلونة من عدم إنضباط أومتيتي بعدما جاء متأخراً بنصف ساعة في اليوم الذي تعرض فيه لإصابته الأخيرة ، كما أن الإطار الفني تفاجأ بشكل كبير من الحالة التي كان عليها اللاعب عند عودته مقارنة بزملائه لأن حالته البدنية كانت بعيدة جدا عن بقية اللاعبين.

وتعرض الفرنسي أومتيتي لإصابة في ربلة الساق اليمنى في اليوم الثاني من عودة البارسا للتدريبات بعد غياب دام لمدة 56 يومًا ، وبذلك يغيب أومتيتي عن برشلونة لمدة لاتقل عن ثلاثة أسابيع.

ومن الجدير بالذكر أنه يتم التجهيز لعودة الأندية تدريجياً لممارسة التدريبات خلال الشهر الحالي، على أن تعود البطولات في شهر يونيو بشكل رسمي وراء الأبواب المغلقة أي دون حضور جماهيري، للحد من انتشار فيروس كورونا.

error: Content is protected !!