نشرة أخبار ريال مدريد| 8 لاعبين خارج البرنابيو.. صفقة تبادلية مع اليونايتد.. زيدان يقاتل لتحقيق حلمه

نشر أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 2-7-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار ريال مدريد على مدار اليوم.

 

ميركاتو ريال مدريد.. 8 لاعبين خارج البرنابيو بشكل رسمي

استقر نادي ريال مدريد الإسباني على بيع ثماني لاعبين من الفريق الأساسي خلال فترة الانتقالات الصيفية للحصول على الأموال لتغطية الانفاقات وتمويل الصفقات بالفترة الحالية.

وفتح ريال مدريد باب الرحيل أمام العديد من نجومه، بعدما أبلغ زيدان المدير الفني للفريق فلورنتينو بيريز رئيس النادي بعد الاحتياج لهذه الأسماء في الموسم الجديد.

وكشفت إذاعة الكادينا كوبيه عن الأسماء الراحلة عن ريال مدريد بشكل رسمي وهم:

يورينتي إلى أتليتيكو مدريد

كوفاسيتش إلى تشيلسي

راؤول دي توماس إلى بنفيكا

ثيو هيرنانديز إلى ميلان

ريغيليون إلى أشبيلية

أوديغارد إلى ريال سوسيداد

خاميس رودريغيز إلى نابولي

مايورال إلى ريال سوسيداد أو ميلان

 

صفقة تبادلية نارية بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن استعداد نادي ريال مدريد لعقد صفقة تبادلية نارية مع مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ذكرت صحيفة الماركا الإسبانية، أن ريال مدريد يرغب في إدراج جاريث بيل في صفقة التعاقد مع بول بوجبا لاعب وسط اليونايتد في صفقة تبادلية بين الفريقين.

واشارت الصحيفة إلى أن بول بوجبا هو الهدف الرئيسي لريال مدريد هذا الصيف والنادي حريص على وضع جاريث بيل في صفقة بوجبا من مانشستر يونايتد .

وتابعت الصحيفة، أن زين الدين زيدان يري مواطنه بوجبا مثاليًا لخط وسط فريقه ، لكن مانشستر يونايتد ليسوا على استعداد للتفاوض بشأن انتقاله .

وكتبت الصحيفة في تقريرها: سافر وكيل بوجبا، مرتين إلى مانشستر للتعبير عن نية موكله لمغادرة إنجلترا بينما حاول مسؤولي ريال مدريد أيضًا الوصول إلى مجلس إدارة مانشستر يونايتد الذي يرفض الدخول في محادثات.

ومن المتوقع أن ينضم بوجبا إلى زملائه في مانشستر يونايتد في أول دورة تدريبية قبل بداية الموسم الجمعة المقبلة ووقتها سيقدم طلب الرحيل.

 

ريال مدريد يرفض الاستسلام ويقاتل من أجل حسم الصفقة الكبرى

ترفض إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز الاستسلام في صفقة الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث ترغب في قوة في جلب اللاعب إلى البيرنابيو في أقرب وقت.

صحيفة “آس” الإسبانية ذكرت في عددها الصادر اليوم الثلاثاء أن ريال مدريد لن يستسلم في الظفر بخدمات النجم الفرنسي إلى البيرنابيو هذا الصيف.

وتابعت الصحيفة المدريدية: “يعتقد ريال مدريد أن اتفاق يوفنتوس غير جدّي وسيقاتل من أجل موافقة اليونايتد حتى الثاني من سبتمبر المقبل”.

وكان بوجبا أكد في وقت سابق أنه يرغب في خوض تجربة جديدة دون الكشف عنها، وسط تكهنات بعودته إلى السيدة العجوز أو الانتقال إلى ريال مدريد.

 

آخر تحركات ريال مدريد بالميركاتو

كشفت إذاعة الكادينا سير الإسبانية عن آخر تحركات نادي ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية لجلب صفقات جديدة لتعزيز صفوف الفريق.

واكدت الإذاعة الإسبانية على أن ريال مدريد لا يزال مصمم على التوقيع مع الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

واشارت الإذاعة إلى أن ريال مدريد لن يستغني عن فكرة التعاقد مع إيركسن لاعب وسط توتنهام لأنها فرصة جيدة للفريق في حالة عدم التعاقد مع بوجبا.

كما اضافت الإذاعة الإسبانية، أن ريال مدريد لا يزال يعمل على بيع جاريث بيل بالرغم من إعلان اللاعب رغبته في البقاء مع الفريق لكن هناك مشاورات كبيرة حول خروجه لعدم الاحتياج لخدماته من المدرب زين الدين زيدان.

 

صفقة جديدة في ريال مدريد بعد 48 ساعة

اقترب نادي ريال مدريد الإسباني من حسم صفقة شابة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل تدعيم الفريق بالمواهب المستقبلية.

ذكرت صحيفة آس الإسبانية، أن ريال مدريد اقترب من التعاقد مع ألبيرتو سورو لاعب وسط مهاجم فريق ريال سرقسطة خلال الميركاتو الحالي.

واشارت الصحيفة إلى أنه بعد شهر من الشد والجذب أتفق ريال سرقسطة وريال مدريد على مهلة 48 ساعة للإنتهاء من حل عملية إنتقال ألبيرتو سورو ، بعد أن عقد ممثلو كلا الناديين اجتماعًا في مدريد يوم الخميس الماضي ويريدون إنهاء كافة التفاصيل الخميس القادم أي بعد 48 ساعة.

واضافت الصحيفة، أن نصف مليون يورو فقط تفصل الطرفين عن الاتفاق، حيث قدم ريال مدريد عرضً بقيمة 2.5 مليون يورو ، بينما يطلب سرقسطة ثلاثة مليون إما بشكل مباشر أو متغيرات ، وعلى الأقل أن يبقى اللاعب لمدة عام على سبيل الإعارة معهم كما حدث مع فاييخو عام 2015 .

واكدت الصحيفة على أن اللاعب مستهدف من إسبانيول أيضاً ، لكن ريال مدريد لديه الأفضلية حيث يريد النادي إقحامه للإندماج مع الكاستيا تحت قيادة راؤول في الفترة القادمة ثم تصعيده بعد ذلك للفريق الأول.

 

مهاجم ريال مدريد يتخذ خطوة رسمية للرحيل عن الملكي

كشفت تقارير صحفية اسبانية أن مهاجم ريال مدريد اتخذ خطوة رسمية للرحيل عن الفريق الملكي.

ووصل راؤول دي توماس مهاجم فريق ريال مدريد إلى لشبونة تمهيدًا للتوقيع مع بنفيكا البرتغالي.

وفقا لصحيفة ماركا الإسبانية فإن صفقة انتقال دي توماس إلى بنفيكا باتت قريبة وقد يتم الإعلان عنها يوم الثلاثاء.

وتابعت الصحيفة أن دي توماس وصل إلى لشبونة من أجل الخضوع للكشف الطبي في بنفيكا.

وسوف يدفع بنفيكا حوالي 20 او 25 مليون يورو نظير الحصول على خدمات دي توماس.

 

error: Content is protected !!