نشرة أخبار برشلونة| والد نيمار يفجر قنبلة.. الكشف عن تفاصيل الصفقة المثيرة.. تقديم دي يونج

نشر أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء الموافق 2-7-2019، هي زاوية خاصة يقدمها موقع “سبورت جول” يومياً لنشر كافة أخبار برشلونة على مدار اليوم.

تفاصيل صفقة نيمار مع برشلونة.. وشرط جزائي خرافي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاصيل عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا مع برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد اقتراب الطرفين من التوصل لاتفاق رسمي.

وكشفت صحيفة “”Sin Concesiones الإسبانية عن تفاصيل عقد نيمار مع برشلونة من حيث الراتب والحوافز ومدة التعاقد والشرط الجزائي بين النادي واللاعب.

واكدت الصحيفة على أن برشلونة سيقدم لنيمار راتب سنوي بقيمة 22 مليون يورو، بواقع 16 مليون يورو مرتب ثابت و6 مليون يورو حوافز ومكافآت على حسب الأداء.

واضافت الصحيفة، أن نيمار سيوقع مع برشلونة على عقد لمدة 5 مواسم حتي عام 2024 مع وضع شرط جزائي في عقده بـ500 مليون يورو.

 

برشلونة يبلغ نجمه بقرار الرحيل

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة كبيرة اليوم، بعد أن أعلنت عن رغبة برشلونة في التضحية بالبرازيلي مالكوم هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “سبورت” اليوم إن نادي برشلونة أخبر مالكوم أنه يجب أن يرحل في حال تم التوقيع مع نيمار، مشيرة إلى أن النادي الكاتالوني سوف يقبل التضحية بمالكوم، من أجل المشروع الرياضي الجديد.

وتابعت: “مستقبل مالكوم أصبح بعيدا عن كامب نو، ولكن حتى الآن المفاوضات مجمدة، حتى يصل عرض مقبول لمكاتب النادي”.

ويسعى برشلونة لاستعادة البرازيلي نيمار جونيور من باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن المفاوضات ما زالت جارية.

 

أول رد رسمي من برشلونة على انتقال “ديمبلي” لبايرن ميونيخ

رد نادي برشلونة الإسباني على العرض المقدم من بايرن ميونيخ للتعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي جناح البرسا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن برشلونة رفض العرض المقدم من بايرن ميونيخ بشكل رسمي بسبب المبلغ المالي المقدم من إدارة النادي الألماني للتعاقد مع اللاعب.

واشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونيخ عرض 70 مليون يورو على برشلونة لضم عثمان ديمبلي في الوقت الذي طلب فيه النادي الكتالوني الحصول على 95 مليون يورو للتخلي عن خدمات اللاعب وبالتالي رفض العرض المقدم من الفريق الألماني.

ويسعي بايرن ميونيخ للتعاقد مع عثمان ديبملي ليكون بديلاً لرحيل ثنائي الفريق فراك ريبيري وآرون وربين، وفي نفس الوقت يبحث برشلونة عن خروج اللاعب بسعر جيد لتمويل الصفقات القادمة الممثلة في جريزمان ونيمار.

 

والد نيمار يفجر قنبلة عن انتقاله إلى برشلونة

فجر والد اللاعب البرازيلي نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي قنبلة انتقاله إلى برشلونة من جديد في الفترة المقبلة.

ويرغب برشلونة في ضم نيمار وإعادته إلى الكامب نو وخرجت الشائعات في البرازيل بأن والد اللاعب نيمار جونيور سيسافر إلى برشلونة لمقابلة أندريه كوري مسؤول نادي برشلونة في البرازيل لتسريع المفاوضات.

وقال والد نيمار لشبكة FOXSports عند سؤاله عن هذه المعلومات التي تضع اللاعب في برشلونة: هذا ليس هو الحال أنا هنا في البرازيل وأود البقاء هنا حتى عودة ابني إلى باريس.

وأكد والد اللاعب البرازيلي نيمار أنه لن يتوجه إلى برشلونة ولن يعود إلى أوروبا إلا عندما يعود ابنه للعمل في باريس.

 

مدرب برشلونة يحسم موقفه من ضم نيمار وجريزمان

حسم مدرب فريق نادي برشلونة ارنستو فالفيردي موقفه من التعاقد مع البرازيلي نيمار لاعب سان جيرمان والفرنسي جريزمان لاعب اتلتيكو مدريد.

وقالت صحيفة سبورت الإسبانية إن فالفيردي أعطى الموافقة لادارة برشلونة لضم نيمار جونيور وأنطوان جريزمان للفريق الكاتالوني هذا الصيف.

ومنح فالفيردي الضوء الأخضر للفريق الكاتالوني لإنهاء الصفقتين ودمج كلا المهاجمين في المشروع الجديد للبلوجرانا بالموسم المقبل.

وسيكون أمامه تحدي من العيار الثقيل لدمج نيمار وجريزمان في التشكيلة بجانب ميسي وسواريز.

 

رسميا.. برشلونة يكشف عن موعد تقديم دي يونج

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن موعد تقديم الهولندي فرانكي دي يونج لاعب فريق أياكس الهولندي السابق أمام الجماهير في ملعب الكامب نو.

وذكر الموقع الرسمي لنادي برشلونة، أن دي يونج سيتم تقديمه بشكل رسمي أمام جماهير الكامب نو يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت إسبانيا بعد حسم برشلونة الصفقة مقابل 75 مليون يورو بالإضافة للمكافآت.

وسيوقع اللاعب على عقود انتقاله بصفة رسمية بحضور رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو بعد اجتيازه للفحص الطبي ثم عقد مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام والصحافة.

وإليكم جدول تقديم دي يونج الكامل في برشلونة يوم الخميس:

الخميس 4 يوليو

21:00 : جلسة تصوير في متجر الكامب نو

الجمعة 5 يوليو

18:15 : توقيع العقود وجلسة تصوير في الصندوق الرئاسي

19:00 : جلسة تصوير في الكامب نو مفتوحة للجمهور

19:45 : مؤتمر صحفي للاعب مع جوردي ميستري وإريك أبيدال

 

وكيل مارتينز يرد بقوة على مفاوضات برشلونة

رد وكيل أعمال الأرجنتيني لاوتارو مارتينز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي على شائعات انتقاله لبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية إيطالية قد ربطت انتقال لاوتارو ماريتينز إلى نادي برشلونة بعد تألقه خلال الفترة الحالية مع المنتخب الأرجنتيني في بطولة كوبا أمريكا.

واشارت التقارير السابقة إلى ان ليونيل ميسي مهاجم برشلونة هو من طلب من إدارة النادي فتح مفاوضات مع اللاعب للتعاقد معه.

وعلى عكس الشائعات رد وكيل أعمال لاوتارو مارتينز قائلا: سمعت بعض الشائعات عن برشلونة ، لم يتصل بنا أحد ، لاوتارو بخير في الإنتر ومن المنطقي أنه يبحث عن لعب المزيد من الدقائق

 

برشلونة يحدد سعر بيع أومتيتي

اشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة نادي برشلونة تفكر في عرض المدافع الفرنسي صامويل اومتيتي للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية، أن برشلونة مستعد للاستماع إلى العروض المقدمة لمدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي للموافقة على رحيله في الصيف الجاري والاستفادة المادية من خروجه.

واضافت الصحيفة ، أن برشلونة حدد 50 مليون يورو كسعر بيع المدافع أومتيتي والذي تلقى في الفترة الاخيرة اهتمام من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لضمه.

واكدت الصحيفة على أن أومتيتي يرغب في الاستمرار مع برشلونة بالموسم المقبل ولكن النادي لا يستبعد مناقشة العروض المقدمة من الأندية الأوروبية.

ويعاني أومتيتي من قلة المشاركة مع برشلونة في ظل اعتماد المدرب إرنستو فالفيردي على الثنائي جيرارد بيكيه ولينجليت.

 

ليكيب تفجر مفاجأة وتكشف موعد انضمام جريزمان إلى برشلونة

فجرت صحيفة ليكيب الفرنسية مفاجأة من العيار الثقيل بالكشف عن موعد انضمام أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد إلى برشلونة بشكل رسمي خلال الميركاتو الصيفي.

واكدت صحيفة ليكيب الفرنسية على أن نادي برشلونة سيعلن بشكل رسمي تعاقده مع جريزمان في الأسبوع المقبل بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة البنود الشخصية في العقد.

ومن المؤكد، أن برشلونة سيدفع 120 مليون يورو لنادي أتلتيكو مدريد وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والتي انخفضت من 200 مليون فور دخولنا للشهر الجاري.

وسيقوم جريزمان بالتوقيع لبرشلونة لمدة 5 مواسم مقابل حصوله على 17 مليون يورو في الموسم الواحد بعدما وافق على تخفيض راتبه الذي كان يحصل عليه من أتلتيكو مدريد بقيمة 23 مليون يورو.

 

error: Content is protected !!