وكيل دي تشيليو يكشف حقيقة مفاوضات برشلونة لضمه

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن هناك صفقات تبادلية محتملة سوف تحدث خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، بين برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

ويرغب البارسا في التعاقد مع البوسني ميراليم بيانيتش نجم خط الوسط والإيطالي ماتيا دي تشيليو الظهير الأيمن لليوفي، مقابل انتقال لاعبين اثنين من برشلونة ليوفنتوس، إلا أنه لم يتم الاستقرار على هذين اللاعبين،فيوفنتوس يريد البرازيلي آرثر ميلو والبرتغالي نيلسون سيميدو، ولكن المشكلة تكمن في رفض البرازيلي الرحيل عن الكامب نو، والتمسك بالاستمرار داخل صفوف برشلونة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية” صباح اليوم الثلاثاء مفاجآة مدوية، وهي أن جيوفاني برانشيني وكيل أعمال دي تشيليو،نفى وجود اتفاق بين البارسا واليوفي على نقل دي تشيليو، وقال:”المفاوضات في سوق النقل بسبب أزمة فيروس كورونا، سوف تستغرق وقتًا أكثر من المتوقع”.

ويمتلك دي تشيليو تعاقدًا مع السيدة العجوز يستمر حتى عام 2022،ويأمل البارسا في استغلال العلاقة الطيبة مع يوفنتوس في حسم الصفقة لصالحه، لتدعيم الخط الخلفي بضم لاعب قوي مثل دي تشيليو، خاصة وأنه ليس الخيار المفضل لساري المدير الفني للبيانكونيري في هذا المركز.

error: Content is protected !!