هل تحدث الخيانة؟.. حقيقة انتقال ميسي إلى إنتر ميلان

كشف ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان الإيطالي السابق حقيقة إمكانية الإنتر في التوقيع مع الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني.

وقال موراتي في تصريحات صحفية عن ميسي :”‏ ليونيل ميسي هو حلم لجميع الأندية، ولكنه لن يتحرك من الكامب نو أبداً، بالطبع ليو هو افضل لاعب في تاريخ كرة القدم”.

وواصل:”بالطبع أحلم برؤية ميسي بقميص إنتر ميلان، هذا هو حلمي الكبير كواحد من عشاق هذا النادي لكني أرى أنه لن يفارق برشلونة”.

وعن رغبة البارسا الكبيرة في التعاقد مع لاوتارو مارتينيز نجم الإنتر خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، قال:”ليونيل ميسي طلب التوقيع مع لاوتارو مارتينيز ومن المحتمل أن لاوتارو قريباً للغاية من أن يكون لاعباً لبرشلونة،‏فالبارسا يقدم عروضًا باهظة الثمن للاوتارو، الأمر سيعتمد على إرادة اللاعب”.

وكان موراتي رئيس الفريق الإيطالي قد صرح من قبل، قائلاً :”التعاقد مع ميسي ليس حلمًا ممنوعًا، حتى قبل هذه الأزمة ، هو الآن في آخر عقده، وسيكون من الجيد أن نحضره إلى منزلنا”.

ومن الجدير بالذكر أن عقد البرغوث الأرجنتيني مع البارسا سوف ينتهي في صيف 2021،ويحق لميسي الرحيل عن الفريق الكتالوني الصيف المقبل وفقاً لبند الخروج المتوافر في عقده،لذلك يسعى البارسا في تأمين نفسه وتجديد عقد اللاعب.

error: Content is protected !!