أمر لايصدق.. نجم برشلونة الأسبق يطالب ريال مدريد بعدم التفريط في ضم بوجبا

حث اللاعب الفرنسي الأسبق ‏كريستوف دوجاري نجم نادي برشلونة الإسباني الأسبق، نادي ريال مدريد الإسباني على عدم التفريط في التعاقد مع مواطنه بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقال دوجاري في تصريحات صحفية :”بوجبا مثالي لمّا يحتاجه ريال مَدريد،‏فجميعنا لاحظنا أن فريق ريال مَدريد كبر في السن قليلاً، هو فريق يعاني قليلاً في كسر الخطوط و الوصول للنصف الثاني من الملعب،بوجبا بإمكانه فعل هذا،هو فتى بإمكانه تسجيل الأهداف، في رأيي، هو الفتى المثالي الذي يفتقده ريال مدريد”.

وأضاف قائلاً :” بوجبا مَر بِعام سيّء، حيث أنه كان مُصاب و فريقه لَم يسير بشكل جيّد، لكن في كُل مرة يَستطيع اللعب فيها، يقوم باسترجاع مستواه سريعاً”.

وينتهي عقد بوجبا في صيف عام 2021 على الرغم من وجود بند يمكن تمديده لموسم آخر،إلا أن اللاعب يرغب في الرحيل بنهاية الموسم، ولا ينوي الاستمرار.

وكانت قد أشارت تقارير صحفية إسبانية مؤخرًا أن ريال مدريد اتخذ قراره بالانسحاب من الصراع على ضم بوجبا،لارتفاع ثمنه بشكل كبير، وخاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي سببها فيروس كورونا المستجد لجميع الأندية الأوروبية، والتي سوف تحد من التدعيمات في الميركاتو.

error: Content is protected !!