بأموال السعودية.. تفاصيل عرض نيوكاسل لخطف زيدان من ريال مدريد
زيدان

تفصلنا أيام قليلة عن إتمام عملية شراء نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي من قبل مجموعة “بي سي بي كابيتال بارتنرز”، والذي سيحصل على دعم مالي من صندوق الاستثمار العام في المملكة العربية السعودية.

وبفور ارتباط اسم نادي نيوكاسل بالمملكة العربية السعودية، سلطت وسائل الإعلام البريطانية الضوء على النهضة التاريخية التي سوف تحدث في الفريق الإنجليزي، من خطف صفقات كبرى من عمالقة أوروبا وغيرها الكثير.

وفجرت صحيفة “ديفنسا سنترال الإسبانية” صباح اليوم الإثنين مفاجآة مدوية، عن قيام نادي نيوكاسل بتقديم عرضًا تاريخيًا للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، من أجل تدريب الفريق، بعد تولي الملاك الجدد مسؤلية النادي.

وأضافت الصحيفة أن الفريق الإنجليزي سوف يستغل القوة الإقتصادية الكبيرة للسعودية من أجل إغراء زيدان لتدريب الفريق، حيث عُرض عليه راتبًا سنويًا مهولاً بلغ 25 مليون يورو،وهو مايمثل ضعف الرقم الذي يتقاضاه في ريال مدريد.

ولن يتوقف الملاك الجدد لنيوكاسل عند مجرد التعاقد مع مدير فني كبير يكون قادرًا على قيادة الفريق الإنجليزي لمنصات التتويج، بل سيتطرقون إلى إبرام صفقات عملاقة أبرزها الويلزي جاريث بيل لاعب نادي ريال مدريد والتشيلي أرتورو فيدال لاعب نادي برشلونة، وإدينسون كافاني لاعب باريس سان جيرمان.

error: Content is protected !!