ريال مدريد يعيد 3 معارين.. ويرفض 5 آخرين

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، للعمل على عودة عدد من نجومه المعارين للاستفادة منهم خلال الفترة المقبلة.

ونشرت شبكة “ديفنسا سنترال الإسبانية”، تقرير لها يوضح موقف لاعبي ريال مدريد المعارين من العودة للفريق الملكي في الموسم المقبل في ظل وجود 11 لاعبًا خارج أسوار سانتياجو بيرنابيو على سبيل الإعارة.

وأكدت ديفنسا، على أن ريال مدريد استقر بنسبة كبيرة على عودة المغربي أشرف حكيمي ظهير بوروسيا دورتموند والذي يتطور بقوة في الدوري الألماني مؤخرًا، بالإضافة إلى النرويجي مارتن أوديجارد من فريق ريال سوسيداد الإسباني رفقة الأوكراني أندري لونين الذي سيعود ليحل محل الفرنسي ألفونس أريولا كحارس ثان، بعد انتهاء فترة إعارة أريولا وعودته إلى باريس سان جيرمان فريقه السابق.

وأضافت: “هناك أيضًا قائمة تسيطر عليها الغموض من العودة أو استمرار إعارتها مثل سيرجيو ريجيلون لاعب إشبيلية الحالي وأوسكار رودريجيز المعار لليجانيس، وداني سيبايوس المعار لأرسنال الإنجليزي”.

واختتمت: “هناك أسماء لن تعود مثل تاكيفوسا كوبو بالرغم من تألقه في ريال مايوركا، وكذلك الحال بالنسبة لخيسوس فاييخو الذي لا يوجد مكان له في الفريق، كما لا ينوي الريال إعادة الإسباني ألفارو أودريوزولا المعار لبايرن ميونخ و كذلك لوكا زيدان المعار لراسينج الإسباني وأخيراً بورخا مايورال الذي قد يبقيه الريال في صفوف ليفانتي مرة أخرى”.

error: Content is protected !!