ريال مدريد يرفض خيانة ليون بشأن صفقة الموهوب

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن آخر التطورات حول ملف ريان شرقي جوهرة ليون المرتبط بالانتقال إلى ريال مدريد.

ويعد ريان شرقي لاعب خط وسط ليون أحد أهداف ريال مدريد العظيمة في المستقبل، بعدما لفت اللاعب الشاب أنظار الفريق الملكي، الذي ينوي مواصلة سياسة تعاقداته في السنوات الأخيرة بضم جوهرة جديدة ضمن صفوفه في الفترة المقبلة.

ولم يخف ريان شرقي قط حلمه بارتداء قميص ريال مدريد والتدريب تحت قيادة ملهمه ومثله الأعلى زين الدين زيدان.

ووفقًا لمعلومات موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني، فإن ريال مدريد لديه اتفاق مبدئي مع ريان شرقي، حيث تبلغ قيمة لاعب خط الوسط الفرنسي حوالي 20 مليون يورو، ويجب أن يوضع في الاعتبار أنه يبلغ من العمر 16 عامًا فقط وسيزيد سعره في السنوات القليلة المقبلة.

ووقع زين الدين زيدان في حب ريان شرقي ونصح فلورنتينو بيريز بإغلاق انتقاله في أقرب وقت ممكن، واستغل رئيس الفريق الملكي العلاقات الجيدة مع النادي الفرنسي لإبرام اتفاق تفضيلي مع جان ميشيل أولاس سيسمح للاعب بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو عندما يبلغ من العمر 18 عامًا.

كما يعلم الموقع الإسباني الشهير، أن العلاقات العظيمة التي يحافظ عليها كلا الناديين تسمح بالمحادثات المتكررة، حيث سمحت هذه المحادثات لفلورنتينو بيريز بمعرفة بند في عقد ريان شرقي يمكن تحريره مجانًا، ويتوقف هذا البند إذا لم يتأهل أولمبيك ليون للمسابقات الأوروبية هذا الموسم، لكن فلورنتينو بيريز أخبر رئيس ليون أنه لا يفكر في تنفيذ هذا الاحتمال.

وفي الواقع، يريد ريال مدريد ضم ريان شرقي بإذن من ليون وليس بسبب بند في عقده، وذلك للمحافظة على العلاقين الوطيدة بين الناديين.

error: Content is protected !!