سعادة في ليفربول.. تحديد موعد عودة الدوري الإنجليزي

قال أوليفر دودن وزير الثقافة والإعلام والرياضة البريطاني، أن هناك إمكانية كبيرة لاستئناف وعودة النشاط الرياضي في البلاد من جديد خلال شهر يونيو القادم.

‏وبحسب ماذكرته صحيفة “ميرور البريطانية” فإن أوليفر دودن أقر أن الحكومة البريطانية ستفتح الباب لعودة كرة القدم في إنجلترا في يونيو، ‏فالأمر متروك الآن لسلطات وأعضاء كرة القدم لإعداد خططهم ووضع اللمسات الأخيرة عليها.

وأضاف دودن قائلاً :”سيتم إبرام صفقة مع شركات التليفزيون لنضمن للجماهير مشاهدة المباريات مجانًا عندما يتم استئناف المسابقات مرة أخرى”.

وواصل قائلاً :”هناك حسن نية مجتمعة لتحقيق ذلك لمشجعيهم ومجتمع كرة القدم والأمة ككل، فستواصل الحكومة وخبراؤنا الطبيون تقديم التوجيه والدعم للعبة قبل أي قرار نهائي سيضع هذه الخطط موضع التنفيذ”.

وتم إجراء اجتماعاً بالفيديو أمس الخميس بين دودن والرؤساء التنفيذيين للدوري الإنجليزي الممتاز والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لمناقشة إمكانية عودة البريميرليج من جديد.

ومن الجدير بالذكر أنه في وقت سابق ذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن بطولة الدوري الإنجليزي ستستأنف في 12 يونيو،  ثم ذكرت وسائل الإعلام مرة أخري أن استئناف موسم كرة القدم سيتم تأجيله إلى 19 يونيو على الأقل.

error: Content is protected !!