سعر الصفقة + الراتب.. تفاصيل عرض نيوكاسل لضم بيل من ريال مدريد

يستهدف نادي نيوكاسل يونايتد التعاقد مع جاريث بيل جناح ريال مدريد وذلك في ظل اقتراب صندوق الاستثمار السعودي من الاستحواذ على ملكية النادي الانجليزي في الفترة الحالية.

ويسعى نيوكاسل لدعم المشروع الجديد مع المالك السعودي حيثُ يتوقع ضم صفقات قوية بالإضافة إلى تعيين مدرب جديد وهناك أسماء مرشحة لشغل هذا المنصب مثل خورخي جيسوس وماوريسيو بوتشيتينو.

وأوضح موقع “Four Four Two” البريطاني أن نادي نيوكاسل يرغب في دفع 50 مليون يورو لريال مدريد مقابل ضم بيل بالإضافة إلى راتبه الحالي البالغ 15 مليون يورو.

ويريد نادي ريال مدريد بيع الويلزي لعدم الحاجة لخدماته ولذلك سيقبلون عرض نيوكاسل يونايتد بالرغم من أن اللاعب مصمم على عدم ترك ريال مدريد الذي يرتبط بعقدٍ معه يمتد حتى عام 2022.

وينتظر نادي ريال مدريد تلقي عرضاً رسمياً من نيوكاسل يونايتد من أجل بيع بيل، ولكن لن يحدث ذلك إلا عندما يقوم رئيس الوزراء بإعطاء الضوء الأخضر لبيع النادي لصندوق الاستثمار السعودي.

وسيحاول نادي ريال مدريد إقناع بيل بقبول عرض نيوكاسل يونايتد بالرغم من أن اللاعب لا يريد العودة إلى انجلترا في ظل الأزمة الحالية بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد حيثُ يرى الويلزي إن أفضل شيء بالنسبة له ولأسرته هو الاستمرار في مدريد.

error: Content is protected !!