كيكي سيتين يحسم مصير طائر برشلونة المهاجر
كيكي سيتين

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الأحد عن موقف الإسباني كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، من عودة نجم البارسا خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية” أن كيكي سيتين هو المتحكم في مصير الفرنسي جان كلير توديبو مدافع البارسا، والمعار حالياً لنادي شالكة الألماني.

وأضافت الصحيفة أن نادي شالكة لاينوي تفعيل بند شراء توديبو من البارسا والمتواجد في التعاقد والذي يبلغ 25 مليون يورو، وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية التي سببها فيروس كورونا لجميع الأندية الأوروبية.

وأوضحت “الموندو” أنه بذلك سيعود توديبو للبارسا في السوق الصيفي القادم، ولن يقوم البلوجرانا بإتخاذ أي قرار بالتخلي عن المدافع الفرنسي، قبل أن يقوم سيتين باختبار اللاعب وتقرير مصيره قبل اتخاذ قرار ببيعه أو بقائه، خاصة في ظل الكوارث الدفاعية التي يمر بها النادي.

وحظى توديبو باهتمام العديد من الأندية الأوروبية أبرزها إيفرتون وواتفورد وساوثهامبتون الإنجليزيين، وباير ليفركوزن الألماني، وإي سي ميلان الإيطالي، وموناكو الفرنسي، ولكن سيتين قرار اختبار اللاعب أولاً.

ومن الجدير بالذكر أن توديبو انتقل لصفوف البارسا قادماً من نادي تولوز الفرنسي، في صفقة بلغت قيمتها مليون يورو،العام الماضي.

error: Content is protected !!