ليفربول يتفوق على مانشستر يونايتد في صراع ضم “جوهرة إفريقيا”
ليفربول

كشفت تقارير صحفية بريطانية صباح اليوم السبت، عن تفوق نادي ليفربول الإنجليزي على نظيره مانشستر يونايتد في صراع التعاقد مع جوهرة إفريقية، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة “ميرور البريطانية” فإن ليفربول اقترب بشدة من ضم السنغالي خاليدو كوليبالي مدافع نادي نابولي الإيطالي، خلال السوق الصيفي القادم.

وأضافت الصحيفة أنه يعزز مساعي ليفربول في ضم كوليبالي، هو ضمان الريدز مشاركته في دوري أبطال أوروبا للموسم القادم، أما اليونايند لم يتحدد موقفه حتى الآن وهو ما يزيد من صعوبة انتقال كوليبالي للشياطين الحمر.

وألمحت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية ” أن الريدز ينوي عرض الكرواتي ديان لوفرين لاعب الفريق على نابولي، من أجل تضمينه ضمن صفقة كوليبالي بالإضافة إلى مبلغ مالي.

وربطت وسائل الإعلام الإيطالية كوليبالي بالانتقال إلى مانشستر يونايتد وآرسنال الإنجليزيين، إلا أن الريدز هو المرشح الأوفر حظًا للظفر بخدمات اللاعب.

ومن الجدير بالذكر أن عقد السنغالي ينتهي مع الفريق الإيطالي في صيف 2023،ويرغب نابولي في بيع كوليبالي في حال قدوم عرضًا مناسبًا له، حيث يريد الاستفادة ماديًا من بيعه.

error: Content is protected !!