ليس رويز… نجم جديد من نابولي على رادار ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية إسبانية اليوم الخميس، أن نادي ريال مدريد الإسباني يضع عينه على التعاقد مع نجم جديد من نادي نابولي الإيطالي، بخلاف فابيان رويز.

وبحسب ماذكره موقع “ديجتال برنابيو” فإن الميرنجي لايزال يرغب في ضم السنغالي خاليدو كوليبالي مدافع نادي نابولي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، حيث يسعى الميرنجي لتدعيم خط الدفاع بضم كوليبالي، خاصة في ظل تقجم سيرجيو راموس في السن وتوافر إحتمالية كبيرة لرحيله.

وأضاف الموقع أن قيمة اللاعب تقف حائلاً دون إتمام الصفقة، حيث يرفض نابولي التخلي عن اللاعب بأقل من 80 إلى 100 مليون يورو، وهو مايزيد من صعوبة الصفقة، في ظل الأزمة الاقتصادية التي سببها فيروس كورونا لجميع الأندية الأوروبية.

وأوضح الموقع أنه من الممكن أن تكون للعلاقة الجيدة بين زيدان المدير الفني للميرنجي ووكيل أعمال كوليبالي كلمة السر في حسم الصفقة لصالح الميرنجي، ولكن تكمن المشكلة في رغبة فلورنتينو بيريز رئيس النادي بعدم دفع أكثر من 45 مليون يورو لضم اللاعب، وهو نصف المبلغ الذي يريده نابولي، وبكلك تزداد الصفقة أكثر تعقيدًا.

ومن الجدير بالذكر أن عقد السنغالي ينتهي مع الفريق الإيطالي في صيف 2023،ويرغب نابولي في بيع كوليبالي في حال قدوم عرضًا مناسبًا له، حيث يريد الاستفادة ماديًا من بيعه.

error: Content is protected !!