وكيل رونالدو يحذر نجم ريال مدريد بعد عرض اليونايتد

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن الكولومبي جيمس رودريجيز يقترب بقوة من مغادرة ريال مدريد خلال الفترة القادمة بنسبة كبيرة حيثُ يُعد أحد اللاعبين الذين يتقاضون رواتب مرتفعة في الفريق.

ويسعى ريال مدريد للتخلص من بعض اللاعبين في فترة الميركاتو الصيفي نظراً لرغبة فلورنتينو بيريز في بيعهم من أجل توفير الأموال للتعاقد مع صفقات جديدة في الميركاتو القادم وذلك في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة نتيجة انتشار فيروس كورونا.

وأوضحت صحيفة “دون بالون” الإسبانية أن رودريجيز سيغادر في الميركاتو المقبل بعد أن أصبح استمراره في صفوف الفريق لعام آخر أمراً معقداً وفي نفس الوقت لن يفرط فيه بيريز بأقل من 40 مليون يورو وهي قيمته الحالية وفقاً لموقع ترانسفير ماركت.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه لا يوجد فريق على استعداد لدفع هذا الرقم ولكن ريال مدريد يأخذ في الاعتبار الأزمة الاقتصادية الحالية بالأندية واحتمالية انخفاض قيمة اللاعب الكولومبي في الموسم المقبل خاصةً أنه لا يُعد من العناصر الأساسية.

ويتقاضى جيمس رودريجيز حالياً مبلغ 8.5 مليون يورو لكل موسم في ريال مدريد ولا يريد اللاعب خفض راتبه بالإضافة إلى ذلك إذا غادر  فإنه يتوقع أن يلعب في فريق أوروبي مُشارك في دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن جيمس تلقى عرضاً من مانشستر يونايتد بمقابل 28 مليون يورو و6 ملايين يورو في الموسم، فيما أوصى وكيل الأعمال الشهير خورخي مينديز موكله بأن يُخفض من مطالبه المالية وإلا لن يجد فريقاً جديداً وسيبقى في ريال مدريد لموسم آخر بدون لعب.

error: Content is protected !!