أجويرو يعلق على اهتمام ريال مدريد بعبارة مثيرة

علق الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على الأنباء التي تفيد بإهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بضمه، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما ذكره برنامج الشيرنجيتو، فإن سيرجيو أجويرو رد على سؤال احتماليات ذهابي لريال مدريد؟ قائلاً :”إذا كان هناك نادي يريدك فهو من سيأتي ويطرق بابك”.

وأضاف أجويرو عن دوري الأبطال، قائلاً :”نود أن نلعب مباراة الإياب مع المشجعين ، إنها ليست مباراة سهلة ولكن لدينا نتيجة جيدة بالذهاب ، قيل لنا قبل 15 يوماً أننا يمكن أن نعود إلى التدريب بحلول 4 مايو ، سيكون من الصعب أن تلعب دوري أبطال أوروبا في أغسطس وإن كان”.

‏وتابع:”كل لاعب يريد الفوز بالكرة الذهبية، لكن دوري الأبطال لديه الكثير في ذلك،في العام الماضي حققنا 4 ألقاب مع مان سيتي وأنا لم أكن حتى ضمن أفضل 10،قدمنا عامًا رائعًا لكن بدون لقب دوري الأبطال يعتبر الأمر بلا فائدة للترشح للكرة الذهبية”.

ومن الجدير بالذكر أن الميرنجي أبدى اهتمامه الكبير بصم أجويرو خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، ويحاول استغلال حرمان السيتي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين، بسبب انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف، لخطف أجويرو.

error: Content is protected !!