مفاجآة مدوية.. برشلونة يعرض “كامب نو” على ريال مدريد

أعلن نادي برشلونة الإسباني في بيان‏ رسمي عن تخليه عن حقوق ملكية اسم ملعبه (كامب نو) الموسم المقبل للمرة الأولى في تاريخه، وذلك لمصلحة مؤسسة برشلونة الخيرية من أجل جمع الأموال لمكافحة وباء كورونا المستجد.

وبذلك يفتح البارسا الباب أمام الشركات العقارية داخل إسبانيا أو خارجها من أجل شراء حقوق تسمية ملعب كامب نو، وبذلك هناك فرصة ذهبية أمام مجموعة شركات” ACS” التي يمتلكها فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، للحصول على حقوق تسمية الملعب.

وفي السياق نفسه رحب جوزيف فيفيز المتحدث الرسمي لنادي برشلونة بأن تكون شركة فلورنتينو بيريز صاحبة حقوق تعديل اسم ملعب الكامب نو للموسم القادم، وظهر ذلك من خلال رده على سؤال ما إذا كانت شروط شراء حقوق الاسم الجديد لملعب كامب نو ستكون هي نفسها بالنسبة لأي شركة، قائلاً :”نحن منفتحون على استقبال عروض جميع الشركات المهتمة بتسمية كامب نو، برشلونة هو أكثر من مجرد نادٍ، وتحرك بهذا الحجم لأهداف خيرية يؤكد مكانة النادي وأولوياته بعيداً عن كرة القدم والرياضة بشكل عام”.

ومن الجدير بالذكر أن شركة “ACS” تعتبر من الشركات العقارية الأضخم في إسبانيا، وأنها هى الأقرب للتحرك للحصول على حقوق تسمية ملعب كامب نو.

error: Content is protected !!