سنغالي ينصح ماني بالرحيل إلى عملاق إسبانيا

وجه ديومانسي كامارا نجم منتخب السنغال سابقاً، نصيحة ثمينة إلى مواطنه ساديو ماني نجم ليفربول بضرورة المغادرة لتحقيق حلمه للحصول على الكرة الذهبية.

وكان ماني “27 عاماً” قد تواجد في المركز الرابع بتصويت جائزة الكرة الذهبية لعام 2019، بعد المستوى الجيد الذي ظهر به مع الريدز في الموسم الماضي.

وقال ديومانسي كامارا لاعب فولهام السابق: “إذا أراد ساديو ماني ذات يوم الفوز بالكرة الذهبية، فقد يضطر للرحيل عن ليفربول لأن النادي ربما لا يكون أفضل المدافعين عنه، على الرغم من أدائهم الرائع”.

وتابع: “يحتاج ماني إلى الاستمرار في الطريق الذي يسير فيه، لأنه لم يكن بعيدًا جدًا عن التتويج بالكرة الذهبية في العام الماضي، وحتى بالنسبة لي ربما كان يستحق الفوز بها في هذا العام”.

وأوضح: “ماني يحتاج لمواصلة العمل، وربما حتى تغيير الأندية، لأننا رأينا أن ليفربول لا يلعب حقًا مع نقاط القوة في ماني، والناس أعطوا أصواتهم إلى فيرجيل فان دايك على الرغم من أن ماني وبدرجة أقل محمد صلاح كان مهماً للغاية في تتويج الريدز بالبطولات‘‘.

واستطرد: “بالنظر إلى قيمته في السوق، وجودة الفريق الذي يلعب فيه، لا يوجد العديد من الأندية الأخرى التي يمكنها الذهاب إليه اليوم لتحقيق هذه القفزة الهائلة، لذلك يجب أن نتحدث عن ريال مدريد، أسلوب لعبه أقرب قليلًا إلى المعايير التي يبحثون عنها هناك”.

error: Content is protected !!