أندية عالميةالدوري الإسبانيريال مدريد

كاسياس يُقر باعتراف لريال مدريد.. ويختار أكثر لاعب يثير إعجابه

أظهر إيكر كاسياس القائد وحارس المرمى السابق لنادي ريال مدريد عن أمنيته في العودة إلى سانتياجو برنابيو ذات يوم.

وقال كاسياس في تصريحاته التي نقلها موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني: ‘‘أود في يوم من الأيام أن أعود لريال مدريد، أنا أعتبر هذا النادي مثل منزلي، حتى لو كنت بعيدًا عنه لمدة خمس سنوات، الرابط بيننا واضح .. لقد كنت هناك لـ25 عامًا. بالطبع أنا مقتنع أنه في يوم من الأيام سأعود إلى النادي‘‘.

وعن تدهور حال ريال مدريد بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا عام 2018، قال كاسياس: ‘‘لقد جئنا من الفوز بأربعة دوري أبطال، ومن الصعب معرفة كيف تتحسن، لقد أصبحنا متطلبين للغاية‘‘.

وعلق كاسياس على إمكانية استئناف الليجا خلف الأبواب المغلقة، حيث قال: ‘‘أفهم أنه إذا لعبت، فمن اللازم عدم المخاطرة بصحة الناس‘‘.

وسلط كاسياس الضوء على لاعب ريال مدريد الذي يثيره أكثر من غيره في الوقت الحالي، حيث قال: ‘‘أحب فينيسيوس جونيور، سيكون لاعبًا رائعًا عندما يكون أكثر هدوءًا، يحتاج إلى الدقة في اللمسة الأخيرة ويمكنه تحسين صفاته التي هي السرعة والمراوغة‘‘.

وفيما يتعلق بخيار توقيع ريال مدريد مع كيليان مبابي، قال كاسياس: ‘‘إنه لاعب استثنائي، الجميع يعلم بموهبته ويرى الجودة التي يمتلكها، يسعدني ربط اسمه بريال مدريد ولكن لا أعرف شيء ما في الوقت الحالي‘‘.

عمرو محمد

محرر صحفي مسئول عن الأخبار العالمية عن طريق الترجمة من مصادرها الأصلية بالصحف الأوروبية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق