أندية عالميةالدوري الإسبانيريال مدريد

ريال مدريد يُحيي الأمل من جديد لضم صفقة من الكالتشيو

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم الثلاثاء عن أن ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي والمعار إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عاد مرة أخرى إلى دائرة اهتمامامات ريال مدريد لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية” أن باريس سان جيرمان لن يقوم بتفعيل بند شراء إيكاردي من الإنتر، بسبب فشل اللاعب في إثبات نفسه في البي إس جي.

وبذلك سيعود من جديد لإنتر ميلان، إلا أن إيكاردي يرغب في الانتقال لريال مدريد، خاصة بعد اهتمام الريال بضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، إلا أن المفاوضات باءت بالفشل.

وأضافت الصحيفة أن إيكاردي عاد من جديد لدائرة اهتمامات زين الدين زيدان المدير الفني للريال، خاصة وهي أن قيمة ضم إيكاردي 70 مليون يورو، وهو رقم قليل بالنسبة لإمكانيات اللاعب، لذلك يري زيدان أن هذه فرصة ذهبية يجب اقتناصها.

و يسعى الميرنجي لتعزيز الخط الأمامي داخل الفريق بضم إيكاردي، خاصة وأن اللاعب لم يجد نفسه داخل البي إس جي، الذي لا يرغب في تفعيل بند شرائه من الإنتر بصفة نهائية.

ومن الجدير بالذكر أن هناك اهتمامًا بإيكاردي أيضاً من جانب يوفنتوس الإيطالي، إلا أن رغبة اللاعب في الإنضمام للميرنجي تحسم الأمر.

الوسوم

منار شعبان

محرر رياضي مسئول عن متابعة جميع الأخبار العالمية والمحلية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق