برشلونة يصدم نيمار
نيمار

وجه نادي برشلونة الإسباني صدمة قوية للبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي والبارسا الأسبق.

وبحسب ماذكرته صحيفة “سبورت الإسبانية” صباح اليوم الجمعة فإن برشلونة طالب من نيمار عجم اللجوء للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مستندًا على المادة ال 17 والتي تسمح للاعب بالرحيل عن النادي، حال مضى 3 سنوات على عقده بدون تجديد.

وأضافت الصحيفة أن طلب البارسا من نيمار بعدم اللجوء للفيفا، جاء بسبب الخوف من إلزام الفيفا للبارسا بدفع 180 مليون يورو، وهو مبالغًا فيه للغاية،خاصة في ظل الأزمة المالية التي يمر بها الفريق إثر تفشي فيروس كورونا.

وأوضحت الصحيفة أنه البارسا سيدخل من جديد في مفاوضات مع باريس سان جيرمان من أجل عودة البرازيلي إلى كامب نو، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت قد أشارت تقارير صحفية أن البلوجرانا سيجدد مفاوضاته مع البي إس جي بشكل مكثف من جديد وإذا تم رفض المفاوضات من جديد، فإن البارسا سيلجأ لقوانين، من أجل تفعيل بند الفيفا الذي يسمح بخروج نيمار من باريس مقابل تعويض مالي،ليرفض البارسا هذا الخيار، وسيجدد مفاوضاته من جديد.

ومن الجدير بالذكر أن نيمار كان قريبًا من العودة للبارسا الصيف الماضي، إلا أن الصفقة باءت بالفشل بعد تعنت كبير من مسؤولى باريس مع البارسا، لتنتهي ببقاء نيمار في الفريق الباريسي.

error: Content is protected !!