3 خيارات ذهبية تغني برشلونة عن التعاقد مع مدافع
برشلونة

لازال نادي برشلونة الإسباني يعاني من مشاكل عديدة في الخط الدفاعي، من تذبذب مستوى بعض اللاعبين وإيقافات وإصابات، بالإضافة إلى رحيل بعض اللاعبين الشتاء الماضي.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية” صباح اليوم الأحد أن برشلونة وجد حلاً لحل الأزمة الدفاعية، وهي الاعتماد على 3 مواهب شابة في البارسا بدلاً من التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت “الموندو” أن الخيار الأول هو الفرنسي جان كلير توديبو، المعار إلى نادي شالكه الألماني في يناير الماضي حتى نهاية الموسم مع خيار الشراء مقابل 25 مليون يورو بالإضافة إلى 5 ملايين آخرين مكافآت.

فمن الممكن أن يعتمد البارسا عليه بدلاً من شراء مدافع جديد، وفي حالة أراد البارسا إعادته وكان شالكه يريد تفعيل خيار الشراء، فإن يتعين على البارسا دفع 50 مليون يورو، و10 ملايين يورو مكافآت.

أما الخيار الثاني وهو الأوروجوياني رونالد أراوخو، والذي لعب من قبل تجت إمرة إرنستو فالفيردي هذا الموسم في مباراة إشبيلية، ثم ثعده كيكي سيتين المدير الفني الحالي للبارسا ليشارك في تدريبات الفريق الأول.

وكان الخيار الثالث هو خورخي كوينكا، والذي يتطور بشكل كبير مؤخرًا ، كما أنه أعسر، وهذا الذي يريده سيتين في المدافع الجديد.

error: Content is protected !!