كلوب يوجه رسالة نارية لأتلتيكو مدريد قبل موقعة الأبطال

تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول، عن المواجهة المرتقبة ضد أتلتيكو مدريد وذلك في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “تبديل ماني في الذهاب؟ تحدثت عن هذا سابقاً، ماني في الذهاب لم يقترف أي شيء خاطىء والجميع كان يستهدفه ليتعرض للطرد، نريد حكماً غداً يتعامل مع هذه الأمور بشكل جيد”.

وتابع: “جواو فيليكس لاعب ذكي وصغير ومهاري ولديه مجموعة رائعة ورأينا مباراتهم الاخيرة وبدا رائعاً بصراحة وسيكون جاهزاً غداً، لديه السرعة والإبداع وعقل كروي وبإمكانه أن يسبب لنا المشاكل”.

عن إمكانية لعب جزء من الموسم خلف أبواب مغلقة، قال: “هناك أشياء أكثر أهمية من كرة القدم، عليك أن تجد حلاً ولا أعرف إذا كان ذلك يساعد على اللعب خلف الأبواب المغلقة. ربما تكون في حانة بالقرب من شخص آخر، سوف نحترم كل قرار نحن آباء ولدينا عائلة وسنقبل القرار الذي يتخذونه”.

وأكمل: “لدي كامل الاحترام لاتليتكو لكن هنالك طرق للفوز عليهم وعلينا إيجاد أحدها غداً وعلينا إظهار ما تعلمناه من مباراة الذهاب”.

وأضاف: “لا يجب علينا أن نخشى الهجوم أمامهم، إن كنا كذلك فلن نلعب بحرية، ستسنح لنا العديد من الفرص وعلينا استغلالهم بشكل جيد”.

ويلعب ليفربول مع أتلتيكو مدريد يوم غدٍ الأربعاء 11 مارس وذلك في تمام الساعة الـ10:00 بتوقيت مدينة القاهرة وذلك على ملعب “آنفيلد” بانجلترا.

وكان أتلتيكو مدريد قد انتصر على ليفربول بهدف نظيف سجله راؤول نيجويز وذلك في ذهاب دور الـ16 من البطولة الأوروبية.

error: Content is protected !!