عرض مغري.. بيريز يضع 30 مليون و”منبوذ زيدان” لضم نجم منتخب إسبانيا

يخطط فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لتوجيه ضربة موجعة إلى برشلونة من خلال التعاقد مع نجم نابولي الإيطالي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويستهدف بيريز تدعيم خط هجوم ريال مدريد بعد فشل بعض اللاعبين في تقديم أوراق اعتمادهم وعلى رأسهم الصربي لوكا يوفيتش الذي تم التعاقد معه بـ60 مليون يورو من فرانكفورت آينتراخت في فترة انتقالات صيف 2019.

وأوضح موقع “دون بالون” الإسباني أن فلورنتينو بيريز يخطط لاستغلال لوكا يوفيتش ووضعه ضمن صفقة نارية بدلاً من عدم الاستفادة منه في ظل اعتماد زين الدين زيدان على الفرنسي كريم بنزيما.

وأشار الموقع الإسباني إلى أن نابولي الإيطالي استفسر من ريال مدريد عن مستقبل اللاعب لوكا يوفيتش في خطوة إيجابية للمدريديين الذين يخططون للتعاقد مع فابيان رويز الجناح الإسباني.

ويعد فابيان رويز من اللاعبين الذين يتصارع على ضمهم ريال مدريد وبرشلونة وفي الوقت ذاته وضع نادي نابولي سعر محدد لبيعه وهو 80 مليون يورو.

ويرغب فلورنتينو بيريز في عمل صفقة تبادلية مع نابولي من خلال وضع مبلغ 30 مليون يورو بالإضافة إلى بيع لوكا يوفيتش بشكل نهائي مقابل التعاقد مع فابيان رويز لاعب النادي الإيطالي.

error: Content is protected !!