مانشستر سيتي يوافق على رحيل سيرجيو أجويرو.. ولكن بشرط وحيد!

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، عن الحالة الوحيدة التي ستوافق خلالها إدارة مانشستر سيتي على رحيل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن صفوف الفريق الكروي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن إدارة السيتي ستوافق على رحيل أجويرو حال تم تأكيد عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التي تمنع النادي من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسمين المقبلين.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن إدارة السيتي ستحاول بقدر الإمكان الحفاظ على عناصر الفريق لكن هناك استثناء بالنسبة للأرجنتيني أجويرو الذي ينتهي عقده في عام 2021.

وتعتقد الصحيفة أن أجويرو لا يريد مغادرة مانشستر سيتي ولكن قد يغير رأيه لعدم تمكنه من لعب دوري أبطال أوروبا في الموسمين المقبلين وإذا مدد عقده مع السيتي وتم تنفيذ العقوبة، فسيكون الأرجنتيني عمره 34 عامًا عندما يعود النادي للمشاركة الأوروبية.

ويعد الأرجنتيني هو ثالث أفضل هداف في هذه النسخة من الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 16 هدفاً، ولا يتفوق عليه سوى جيمي فاردي وبيير-إميريك أوباميانغ برصيد 17 هدفاً.

كما أفادت الصحيفة البريطانية أن حال أبدى أجويرو رغبته بالرحيل عن مانشستر سيتي فسوف يتلقى عدة عروض من الأندية الأوروبية الكبرى.

 

error: Content is protected !!