مفاجأة بشأن فترة غياب هازارد عن ريال مدريد

كشف خافي هيرنانديز الإعلامي الإسباني عبر إذاعة “كادينا سير”، عن مفاجأة بشأن غياب البلجيكي إيدين هازارد نجم ريال مدريد الذي تعرض لإصابة قوية في الفترة الماضية.

وقال “هيرنانديز” في تصريحاته الإذاعية أنه ليس هناك أيّ فترة محددة لغياب هازارد مما لأنّه في البداية على الأطباء أن يقوموا بالدراسة حول إذا ما كان عليهم القيام بتركيب قطعة معدنية أخرى في رجله لأنّ اللاعب قد استخدمها بالفعل سابقا بعدما قام بإجراء عملية جراحية في 2017.

وأضاف هيرنانديز: “بعد ذلك عليهم أن يرو كيف ستكون ردة فعل رجل هازارد أمام هذا النوع ولذلك اللاعب سيتواجد بضعة أيام في دالاس بعد إجراء العملية الجراحية”.

وأكمل: “هازارد سيسافر اليوم لمدينة دالاس مع نيكو ميهيتش، رئيس الطاقم الطبي لريال مدريد وسيتمّ إجراء العملية الجراحية على اللاعب من قِبل الأخصائي في عمليات هذا النوع من الكسور، الدكتور يوجيني كوري”.

واثار هيرنانديز الكثير من الشكوك حول موعد عودة هازارد من الإصابة بعدما ترك الأمر مفتوح بعبارة: ليس هناك أيّ فترة محددة لغياب هازارد مما لأنّه في البداية.

وغاب هازارد عن مباراة الكلاسيكو التي فاز فيها ريال مدريد على برشلونة بهدفين نظيفين يوم الأحد الماضي وذلك بمسابقة الدوري الإسباني.

error: Content is protected !!