بيكيه يستفز جماهير ريال مدريد برسالة مدوية

سقط نادي برشلونة  أمام نظيره ريال مدريد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد على ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك في إطار لقاءات الجولة ال 26 من منافسات الدوري الإسباني.

وقال جيرارد بيكيه مدافع البارسا عن الهزيمة في الكلاسيكو، قائلاً :”‏هذه أسوء نسخة من ريال مدريد منذ وجودي هنا، ‏وفي الشوط الاول مع سوء ريال مدريد، لم نستغل فرصنا”.

وأضاف قائلاً :”كان لدينا شعور أننا سنلعب ضد أسوء نسخة من ريال مدريد في السنوات الاخيرة، ولكنهم تطوروا اليوم، وعلى الرغم من ذلك كنا قريبين من تحقيق نتيجة إيجابية “.

وواصل حديثه :” ‏في الشوط الاول استحوذنا وصنعنا الكثير من الفرص، وفي الشوط الثاني كنا عكس ذلك”.

واختتم حديثه قائلاً :” لا أقصد انتقاد ريال مدريد عندما قلت أسوأ نسخة لهم، كل شخص لديه مشاكله، لسنا على ما يرام أيضًا، كنا قادرين على التسجيل إذا استفدننا من الفرص التي حصلنا عليها في الشوط الأول، كانت الأمور ستختلف إذا سجلنا هدفًا أو اثنين في ذلك الشوط”.

ومن الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني تراجع إلى وصافة جدول ترتيب الليجا الإسبانية ،برصيد 55 نقطة، في 26 مباراة لعبها، حقق الفوز في 17مباراة،وتعادل في 4، وخسر في 5 مباريات.

فيما يتواجد الميرنجي في القمة بعد الفوز بالكلاسيكو برصيد 56نقطة، في 26مباراة لعبها، حقق الفوز في 16مباراة، وكان التعادل حاضرًا في 8مباريات، وخسر مباراتين.

error: Content is protected !!