قبل موقعة نابولي… القلق يسيطر على جماهير برشلونة
برشلونة

يستعد نادي برشلونة الإسباني تحت قيادة المدير الفني كيكي سيتين لمواجهة نظيره نابولي الإيطالي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 25 من شهر فبراير الجاري، على أرضية ملعب سان باولو، وذلك في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية” أن البارسا يخشى المعاناة أمام نابولي، حيث أن البارسا قد سجل 8 أهداف في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ولكن جميعهم من المهاجمين، لم يسجل أي مدافع أو لاعب خط وسط هدفًا، بواقع 3 أهداف لسواريز، و2 لميسي، وهدف وحيد لكلاً من أنطوان جريزمان وأنسو فاتي وكارليس بيريز.

وأضافت “الموندو” أن القلق يسيطر على جماهير الفريق الكتالوني حيث أن البارسا يفتقد لثنائي سجلا نصف أهداف البارسا هذا الموسم بدوري الأبطال، وهم لويس سواريز الذي يغيب عن الفريق لنهاية الموسم بسبب الإصابة وكارليس بيريز الذي رحل لصفوف روما الإيطالي السوق الشتوي الماضي، وهو مايعد مقلقًا.

ويذكر أن البلوجرانا قد تأهل إلى دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة، فيما خطف نابولي بطاقة العبور لثمن نهائي دوري الأبطال بعدما احتل وصافة المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة.

error: Content is protected !!