مرتضي منصور يهدد بالانسحاب من الدوري

هدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالانسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك على إثر العقوبات التي أعلنتها لجنة الانضباط بالإتحاد المصري لكرة القدم.

وقال منصور :”الزمالك لن يكمل مسابقة الدوري لحين رحيل اللجنة المؤقتة المكلفة برئاسة اتحاد الكرة، وسيتم عقد اجتماع طارىء لمجلس الإدارة اليوم، لاتخاذ قرارات حاسمة بشأن هذه العقوبات”.

ويأتي الاجتماع للرد على قرارات لجنة الانضباط واللجنة الخماسية على نادي الزمالك ورئيسه التي تم الإعلان عنها، وسيتم خلال الاجتماع مناقشة القرارات والإعلان عن موقف النادي للرد على تلك العقوبات.

وكانت لجنة الانضباط قد أعلنت عن إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر إداري الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيهًا لكل منهم، على خلفية الشغب في مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.

بالإضافة إلى إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيهًا ، وإيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيهًا .

كما أنه منع  مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه، وتغريم الزمالك 100 ألف جنيهًا.

ومن الجدير بالذكر أن الزمالك قد حقق لقب السوبر المصري بعد الفوز على الغريم التقليدي النادي الأهلي بركلات الترجيح (4-3).

error: Content is protected !!