نجم البريميرليج يُغازل ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية بريطانية صباح اليوم عن مفاجآة مدوية، وهي أن ريال مدريد الإسباني يخطط للتعاقد مع نجم مفاجآة من البريميرليج.

وذكرت صحيفة “تليجراف البريطانية” أنه ما زال ريال مدريد يضع عينه على رحيم ستيرلينج نجم مانشستر سيتي، للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت “تليجراف” أن الميرنجي ينوي تقديم 180 مليون جنيه إسترليني لضم ستيرلينج، مستغلاً الأزمة التي يمر بها السيتي هذه الفترة.

و أدلى ستيرلينج بتصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو الإسبانية” قائلاً :”أنا سعيد للغاية في مانشستر سيتي، لكني لاعب منفتح دائمًا على التحديات، أنا أيضًا أقول أن ريال مدريد نادي رائع وضخم، عندما ترى القميص الأبيض تعرف بالضبط ما يمثله هذا النادي”.

ويقدم ستيرلينج مستوى رائع للغاية رفقة السيتي على صعيد كافة البطولات، حيث لعب 35 مباراة هذا الموسم، نجح في تسجيل 20 هدفًًا، وصناعة 6 آخرين.

ومن الجدير بالذكر أن السكاي بلو تعرض  لصدمة قوية بعدما أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” حظر الفريق عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين،مع تغريمه 25 مليون إسترليني، بسبب انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف.

التعليقات

أخبار ذات صلة