سيميوني يكشف سر الفوز على ليفربول

أبدى دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، فخره واعتزازه بالفوز الذي حققه أمام ليفربول اليوم بهدف نظيف في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني عقب نهاية المباراة: “كانت المباراة التي توقعناها ضد منافس قوي للغاية، وأعتقد أننا استجبنا جيدًا في البداية وسجلنا ثم لعبنا كما كنا نلعب ونريد، حتى في بعض الاوقات كان يمكننا زيادة الأهداف”.

وتابع: “دفاع مثالي؟ إذا لم يشارك المهاجمون ولاعبو الوسط في العمل الدفاعي، فلن يكون المدافعون جيدونمستوى لودي المذهل اليوم؟ أعرف أن لودي لديه القدرة على إعطاء ما قدمه لقد أظهر ذلك اليوم لقد أخبرته سابقاً بالفعل بالصبر على التطور وسينتهي بك الأمر بحبي”.

وأضاف: “هناك ليالي لن يتم نسيانها واليوم واحدة منها ، لقد جاء أفضل فريق في العالم وفزنا، لن نتوقف عن المنافسة في الدوري للتركيز على دوري أبطال أوروباكان استقبال المشجعين اليوم مثيرًا لأولئك الذين يرغبون في اللعب”.

وأكمل: “لقد أظهرنا أنه عندما تعمل كفريق وكتلة واحدة يمكننا الفوز، اليوم لعبنا فريق ومشجعين معاً، ما حدث اليوم كان رائعاً من لاعبيني، نحن سعداء بهذا الفوز ونريد المواصلة بهذا الشكل في لقاء العودة”.

error: Content is protected !!