جنون الميركاتو يشتعل بين ريال مدريد وبرشلونة في صفقة “القناص”

يبدو أن المنافسة الشرسة بين ريال مدريد وغريمة التقليدي برشلونة، ستمتد خارج الملعب، وتحديدًا من أجل الظفر بخدمات الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت موقع “كالتشيو ميركاتو الإيطالي”، أن ريال مدريد يستعد للدخول في صفقة التعاقد مع لاوتارو، والذي ارتبط بالانتقال إلى صفوف البلوجرانا مؤخرًا.

وأضاف الموقع: ” الناديين يحاولان إقناع النيراتزوري بالتنازل عن خدمات مارتينيز خلال الصيف المقبل، من أجل تدعيم الخط الهجومي”.

وتابع: ” النيراتزوري يسعى لتجديد تعاقده مع اللاعب ورفع قيمة راتبه حيث يتقاضى مليون ونصف مليون يورو سنويًا، وهو أقل الرواتب في الفريق”.

وأشار، إلى أن برشلونة تحديداً لا يرغب في استخدام الشرط الجزائي مع اللاعب والبالغ قيمته 111 مليون يورو، حيث يرى أن المبلغ كبير للغاية.

وأكمل: ” النيراتزوري يرى أن لاوتارو يستحق أكبر ما هو منصوص عليه في الشرط الجزائي، لذلك يفضل الانتظار على بيع نجمه، من أجل جلب العروض الضخمة”.

واختتم: “البارسا يحاول إقناع النيراتزوري، بدفع قيمة اموال اللاعب على أقساط وإدماج عدد من اللاعبين في الصفقة، إلا أن إنتر لم يبدي موافقة حتى الآن”.

error: Content is protected !!