الجماهير في حيرة.. انقلاب مدريدي على زيدان

أبدت جماهير ريال مدريد الإسباني، استيائها الشديد من تذبذب مستوى الفريق الأول لكرة القدم، وعدم استقرار زين الدين زيدان المدير الفني، على تشكيل ثابت للفريق خلال المباريات.

وترى جماهير الملكي، أن زيدان يتعامل بطريقة العناد خلال المباريات الأخيرة، وهو ما أضاع على الفريق فرصة الابتعاد بصدارة الليجا.

وأكدت صحيفة “ماركا الإسبانية”، أنه بات من الصعب فهم زين الدين زيدان، حيث ترى أن اللاعب المميز في المباريات يكون خارج التشكيل الأساسي بالمباراة التالية عكس جميع التوقعات.

وأضافت: ” تغيرات زيدان في المباريات قد تبدو لا تفيد كثيرًا، حيث كان قرار خروج كروس ودخول مودريتش بديلًا عنه في مباراة سيلتا فيجو كان غريبًا وغير مفهوم”.

وتابعت: “بالرغم من أهمية إيسكو في التشكيل الأساسي للميرنجي بالمباريات الأخيرة، إلا أن زيدان قرر استبعاده من المشاركة أمام فيجو، وقام بإقحام جاريث بيل منذ البداية رغم عدم أحقيته في نيل المشاركة أساسيًا على حساب عدد من اللاعبين”.

واختتمت بتوجيه رسالة تحذيرية: ” مدريد مُقبل على أهم مباراتين بالموسم أمام مانشستر سيتي بدوري الأبطال وبرشلونة بالكلاسيكيو، ولابد من تغير وجهة النظر في مشاركة بيل، إلا أن فهم زيدان بات مستحيلًا ويهدد الفريق، وعليه تدارك الأمر سريعًا”.

وكان ريال مدريد سقط في فخ التعادل امام سيلتا فيجو بهدفين لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

error: Content is protected !!