قرار نهائي.. ثنائي مانشستر سيتي يصفعان برشلونة وريال مدريد

كشفت شبكة “سكاي سبورتس البريطانية”، النقاب عن حقيقة رحيل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي ورحيم سترلينج مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط الثنائي بالرحيل عن صفوف السيتيزين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب العقوبة الموقعة على النادي بالغياب عن المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا لمدة موسمين متتاليين.

وأكدت الشبكة، أن الثنائي لا يفكر بالرحيل مهما كانت العروض المقدمة لهما، ويفضلا الاستمرار داخل ملعب الاتحاد حتى نهاية تعاقدهم، حيث ينتهي تعاقد جوارديولا بنهاية عام 2021، وسترلينج بنهاية موسم 2023.

وأوضحت شبكة “BBC البريطانية”، أن هناك جلسة بين جوارديولا وإدارة النادي لحسم موقفه، إلا أنه لن يتخذ قرار بالرحيل وسيتواجد هو وسترلينج رفقة الفريق.

وارتبط جوارديولا بالرحيل لتدريب فريق يوفنتوس الإيطالي، فيما ارتبط سترلينج بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، بالموسم الجديد.

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا النسختين المقبلتين، وتطبيق عرامة مالية قدرها 30 مليون يورو، بسبب بعض المخالفات المتعلقة باللعب المالي النظيف، ومنح الاتحاد الأوروبي النادي الإنجليزي حق الاستئناف على هذا القرار.

error: Content is protected !!