عاجل.. ميسي يتخذ قراراً نارياً بعد فضيحة رئيس برشلونة

فجرت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بالكشف عن موقف ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة من الفضيحة الكبرى لرئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو.

وزعمت تقارير صحفية صباح اليوم، أن رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو تعاقد مع شركة لإدارة حسابات مختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، من أجل تلميع صورة الإدارة مع نشر بعض الأخبار السلبية والخبيثة ضد كبار اللاعبين مثل ميسي وبيكيه وتشافي والمدرب السابق للفريق بيب جوارديولا.

ووفقاً للصحفي إيدو أغيري لبرنامج التشيرنجيتو والذي ألمح في تصريحاته، أن ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة قد يتخذ قراراً صعباً بالرحيل عن النادي في الصيف المقبل.

واضاف: مشاكل ميسي مع الإدارة في تزايد خلال الفترة الماضية، البداية كانت مع فشل الإدارة في تلبية مطالب ميسي بعودة نيمار من جديد للكامب نو، ثم تصريحات أبيدال المستفزة ضد لاعبي برشلونة في الايام الماضية قبل أن تظهر معلومات اليوم عن تعاقد رئيس النادي مع شركة إلكترونية لنشر بعض الاخبار المثيرة للجدل ضد ميسي وكبار اللاعبين أبرزها خبر عدم رغبة الأسطورة في تمديد عقده مع النادي وانشغال بيكيه ببطولات التنس.

واشار الصحفي في تصريحاته إلى أن ميسي قد يتخذ قراره بالرحيل خاصة وأنه غير مرتبط بعقد مع النادي عقب نهاية الموسم الجاري ولا يوجد أي شروط جزائية في عقده، ولكن سنري ما سيحدث في المستقبل.

error: Content is protected !!