عاجل.. أول رد رسمي من برشلونة على الفضيحة الكبرى

رد نادي برشلونة الإسباني في بيان رسمي منذ قليل على الفضيحة المدوية بشأن استأجر شركة لنشر معلومات كاذبة ومضللة عن بعض اللاعبين مع تلميع صورة مجلس إدارة النادي.

ورد برشلونة في بيانه اليوم كاتبا: في أعقاب المعلومات التي تم نشرها اليوم حول تعيين شركة مكرسة لإنشاء آراء على الشبكات الاجتماعية تخص الأطراف المرتبطة بشكل مباشر أو غير مباشر بالفريق، نادي برشلونة ينفي بشدة أي علاقة او تعاقد مع خدمات مرتبطة بحسابات عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

واضاف: ننفي صلتنا بـ الحسابات التي نشرت رسائل سلبية أو مزرية فيما يتعلق بأي شخص أو كيان أو منظمة تربطها علاقة بـ النادي. شريك النادي, لا علاقة له بهذه الحسابات وإذا تم إظهار أي علاقة فإن النادي سينهي على الفور علاقته التعاقدية ويتخذ الإجراءات القانونية المناسبة.

وتابع: يؤكد نادي بشلونة أنه تعاقد مع خدمات مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي بهدف إدراك كل من الرسائل الإيجابية والسلبية والتي تكون المؤسسة موضوعها. من خلال التعاقد مع هذه الخدمات، يسعى النادي فقط لحماية والحفاظ على سمعته تلك المرتبطة بالنادي.

وأردف: يطالب النادي بالتصحيح الفوري للمعلومات المنشورة ويحتفظ بالحق في اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة ضد أي شخص يواصل إشراك النادي في هذا النوع من الممارسات المُخزية.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد أكدت في وقت سابق على أن برشلونة استأجر شركة لنشر بعض المعلومات الكاذبة عن بعض اللاعبين لإثارة الرأي في برشلونة بجانب تلميع مجلس إدارة النادي.

error: Content is protected !!