ميسي يعرض على برشلونة ضم خليفة “رونالدينيو”

لا يزال نادي برشلونة الإسباني يناقش خلال الجلسات المغلقة التعاقدات الصيفية المحتملة لتعزيز صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الجاري.

ووضع نادي برشلونة العديد من الأسماء على طاولة التعاقدات أبرزها الارجنتيني لوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي لضمه ليكون بديلاً للمهاجم الحالي لويس سواريز.

وبجانب لوتارو مارتينيز يظهر ايضاً في الصورة اسم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق باريس سان جيرمان والذي تعمل الإدارة على عودته في الصيف لإرضاء ليونيل ميسي والذي طلب عودته من الصيف الماضي.

ووفقاً لموقع الدون بالون الإسباني، فإن برشلونة لا يركز فقط على الأسماء الكبيرة اللامعة ولكن هناك خطة طرحتها الإدارة بالتعاقد مع صفقات شابة لضمان مستقبل الفريق.

واكد الموقع على أن ليونيل ميسي قائد برشلونة عرض على إدارة النادي التعاقد مع البرازيلي غابرييل مارتينيلي لاعب وسط فريق آرسنال والبالغ من العمر 18 عاما في الصيف القادم.

ونال غابرييل مارتينيلي إشادة كبيرة من العديد من نجوم الكرة العالمية أبرزهم رونالدينيو لاعب برشلونة السابق والذي قال في تصريحات سابقة: غابرييل مارتينيلي يسير على خطى الظاهرة رونالدو، فهو يفعل ما كان يفعله الظاهرة بالتوغل بين الخصوم ثم تسجيل الاهداف، اعتقد أنه سيكون له مستقبل عظيم.

error: Content is protected !!